آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


تلال البويب بقوته الهجومية يقصي شباب مكيراس بين جمهوره وعلى أرضه... ويتأهل للمباراة النهائية

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 08:57 م بتوقيت عدن

تلال البويب بقوته الهجومية  يقصي شباب مكيراس بين جمهوره وعلى أرضه... ويتأهل للمباراة النهائية

البيضاء(عدن الغد) قاسم المسبحي:

 تأهل فريق تلال البويب في يومنا هذا الاربعاء الموافق 23 سبتمبر  للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق شباب مكيراس في إطار منافسات المربع الذهبي لدوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة  لكرة القدم ، على ملعب نادي شباب مكيراس .

وفي المباراة التي أتسمت بلقاء قوي ،اذ كان الحماس يستحوذ على مجريات المباراة و بين جميع المشجعين . مباراة وصفت بالنهائي المبكر قدم الفريقين مباراة قوية وكبيرة باعتبارهم المرشحين الأبرز لنيل الدوري منذ انطلاق المنافسة نتيجة للادائهم إلرائع والمميز وامتلاكهم كوكبة من اللاعبين الموهوبين في صفوف المنتخب اليمني والمحترفين في صفوفهم حاليا .

 مجريات المباراة كانت حماسية ومثيرة استطاع الفريقين من أحكام السيطرة المتكافئة على الشوط الأول حيث تميز تلال البويب وقدم هجمات خطرة ترجم هذه الهجمات إلى تسجيل  الهدف الأول في الدقائق العشر الأولى عن طريقة اللعب ( عمرو الشرفي ).

وعاش جمهور التلال للحظات إحتفالية ولكنها لم تتم حيث تمكن شباب مكيراس من إحراز هدف التعادل من ضربة جزاء عن طريق اللاعب( عمر الداحي ) . لينتهي شوط اللقاء الأول بتعادل الإيجابي 1~1 .

انطلق الشوط الثاني وانطلقت معه المتعة والاثاره بعد الهدفين  التي سجلت في الشوط الاول للفريقين.  ، ليجري مدرب  تلال البويب احمد ممواس بعض التغيرات التي اثمرت عن  الهدف الثاني عن طريق نفس اللعب الذي سجل الهدف الأول (عمرو الشرفي) .

ومع مرور الوقت عاد شباب مكيراس إلى ترتيب صفوفه وشن عدة هجمات واستمر في صحوته المتأخرة إلا أن الحكم أطلق صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز تلال البويب هدفين مقابل هداف لشباب مكيراس .

وبهذا الفوز يتأهل تلال البويب  إلى المباراة النهائية في انتضار الفائز من مباراة صقر عر وشباب مرتعة التي تقام عصر يوم غدا الخميس الموافق 24 سبتمبر .

وأدار هذا اللقاء الحكم المميز دائما (عبدالله صالح المظفري )و ساعدة في الراية كلا من( احمد الجروي ) و (احمد الغنيمي)

وتم تكريم لاعب تلال البويب اللاعب محمد الوجية  الذي كانت جائزة أفضل لاعب في المباراة من نصيبه.

وكان المعلق المبدع أديب الزهري حاضرا وبقوة في اللقاء حيث كان معلق مجريات المواجهة .

حضر المباراة كلاً من الشيخ /احمد محمد باصغير المسبحي راعي وداعم الدوري ، والأستاذ/ محمد احمد الحداد رئيس اللجنة المنظمة ، والدكتور/ قاسم حميد الأمين العام للمجلس المحلي ،وشخصيات إجتماعية ورياضية وأعضاء اللجنة المنظمة لدوري.