آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


البيضاء : التلال يحقق المستحيل يهزم شباب مكيراس ويتأهل الى نهائي دوري باصغير

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 07:18 م بتوقيت عدن

البيضاء : التلال يحقق المستحيل يهزم شباب مكيراس ويتأهل الى نهائي دوري باصغير

البيضاء (عدن الغد) بدرمقيبلي :

في اجمل واكبر مباراة سجلها تاريخ الملاعب في مديرية مكيراس منذو عرفت الرياضة وكرة القدم في اقوى دوري تشهدها اليمن حضور جماهيري ومشاركة نجوم الكرة والمنتخبات الوطنية في النسخة الرابعة من دوري الشيخ احمد باصغير.

مباراة اليوم التي لم يتسع الملعب للجمهور حقق فيها فريق التلال ( البويب) فوز تاريخي وحقق المستحيل وخطف التأهل من بين انياب الأسد نادي شباب مكيراس الذي كان جاهز بكل وسائل الفوز بدون منافس بعد تعزيز الفريق بالمحترفين من نجوم المنتخبات والكرة اليمنية يتقدمهم العملاق سالم عوض وصالح الشهري ووسيم القعر ونبيل عبيد ومحمد النجار ومحمد العبيدي.

مباراة خرجت عن كل التوقعات وتمكن مدرب فريق التلال من فرض ايقاع خاص بالمباراة بعيد عن حسابات الارض والجمهور  ونجوم المنتخبات والاسماء وكان للتلال كلمته في مباراة اليوم الذي اعتمد كثيرا على لاعبين الفريق ونجوم الكرة من قلعة البيضاء جلال الشتيمي ومحمد احمد الردماني و وعمر الشرفي الذي تجاوز نجوم اليمن وسجل هدفين.

وعودة الى اجواء المباراة التي تميزه بالضغط الجماهيري الكبير والتوتر النفسي تنفس التلال الصعداء مبكرا بهدف عمر الشرفي  وتمكن شباب مكيراس من تعديل الكفة بعد ضغط وتهديد المرما بالحصول على ضربة جزاء سجلها الدولي عمر الداحي.

وفي الشوط الثاني عاد التلال للسيطرة وتهديد مرماء عرين الاسد سالم عوض الذي تصداء وشتت الكثير فكان المنقذ عمر الشرفي في الفورماء ويومه الذي لن يتكرر وسجل الهدف الثاني هدف الفوز  وحاول مدرب فريق مكيراس المبدع صاحب الاخلاق الكبيرة مصطفى حسين الجعبة رمي كل اوراقة لعل وعسى ونفذ اللاعبين التوجيهات بالضغط المتواصل على مرمى التلال لكن الكرة راحت يمينا ويسارا وعلت ال 3 خشبات في كل المحاولات  وصافرة الحكم اوقفت الحفلة والسهرة التاريخية بفوز تاريخي للتلال والتأهل الى المباراة النهائية.

حكم الساحة/عبدالله صالح المضفري حكمي الراية /احمد الجروي وأحمد الغنيمي.

لاعب التلال احمد محمد الوجيه نال جائزة احسن لاعب في المباراة.