آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ الدفعة الثانية عشر لمشروع سقيا الماء في عدن

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 06:16 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ الدفعة الثانية عشر لمشروع سقيا الماء في عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع المياه قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب.

 

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 2020/9/23 م بتدشين مشروع توزيع سقيا الماء في مخيم الشعب للمرحلة الثانية عشر في محافظة - عدن والتي يأتي بدعم كريم من - الشيخ الفاضل مطلق المطيري  جزاه الله خير الجزاء بواسطة الشيخ الفاضل. أبو عُمر الكويتي حفظه الله.

 

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : امتثال لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن.

 

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول للمحسنين من دولة الكويت سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم البلاء .

 


وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبدالحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة ومخيمات النازحين المتواجدين في مخيم الشعب في محافظة - عدن للمرحلة الثانية عشر تليها استكمال جميع المخيمات المتواجدة في عدن أبين لحج.

 

معرباً عن شكره وتقديره لــ لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر موصول للشيخ الفاضل مطلق المطيري لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر النازحة في المخيم .

 

وصرح الأستاذ / عبدالجليل الشعيبي مدير الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشروع قطاع المياه والإصحاح البيئي التي تشمل سقيا الماء وتشغيل شبكات المياه وحفر الآبار والخزانات التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

 


وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .