آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:06م

أخبار عدن


كلية الطب و العلوم الصحية تكرم الاستاذ الدكتور محمد السعدي تقديرا لجهوده في تطوير القسم العلمي لطب الباطنة

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020 - 02:42 م بتوقيت عدن

كلية الطب و العلوم الصحية تكرم الاستاذ الدكتور محمد السعدي تقديرا لجهوده في تطوير القسم العلمي لطب الباطنة

عدن(عدن الغد)خاص:

أقيم اليوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ بقاعة ابن سيناء الصغرى في كلية الطب و العلوم الصحية عدن حفل تكريمي كبير للاستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية رئيس قسم الباطنة السابق تقديرا لجهوده في تطوير القسم العلمي لطب الباطنة بكلية الطب عدن .


و قد القت الأستاذة الدكتورة سوسن باخبيرة عميدة الكلية كلمة أكدت فيها على الانجازات العلمية و الاكاديمية التي تم تحقيقها اثناء فترة العامين التي تحمل خلالهما د محمد السعدي رئاسة القسم كما اكدت على تمكن قسم الباطنة و الكلية من ريادة نشاطات التعليم الطبي المستمر خلال الفترة المنصرمة .


من ناحية أخرى أكد الاستاذ الدكتور احمد البيشي عن سعادته بدعم القسم لتنظيم هذه الفعالية التكريمية للدكتور محمد السعدي و ذلك للانجازات العلمية الكبيرة التي تمكن القسم من تحقيقها بقيادة د محمد السعدي و تمنى له مزيدا من التوفيق في مهمته كنائب للعميد للشؤون الاكاديمية في الكلية .


من جانبه القى الاستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية كلمة موجزة شكر فيها جيل الاساتذة المؤسسين و الشباب من كفاءات و كوادر قسم الباطنة على جهودهم المتميزة التي ساعدته في قيادة القسم العلمي و نجاح البرامج الدراسية و العلمية و نشاطات التعليم الطبي المستمر في عدن و قد تمكن القسم من عقد مؤتمرين علميين هما المؤتمر العلمي الثاني لطب الباطنة خلال ابريل ٢٠١٨ و المؤتمر العلمي الاول لجمعية اطباء القلب عدن خلال مارس ٢٠١٩ .

و قد سلمت السيدة العميدة و السيد رئيس القسم الجديد خلال الحفل درعا تكريميا للاستاذ الدكتور محمد السعدي تقديرا لجهوده في احداث نقلة اكاديمية و علمية في قسم الباطنة و الكلية عموما.


حضر الحفل التكريمي كل من الاستاذ الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في م عدن و الاستاذة الدكتورة سوسن باخبيرة عميد الكلية و الاستاذة الدكتورة رجاء عبده احمد عميدة كلية التمريض والاستاذ الدكتور علي يافعي العميد السابق للكلية و الاستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب و الاستاذ الدكتور احمد البيشي رئيس قسم الباطنة الجديد و الاستاذ حسين بارحيم امين عام الكلية و عدد من اساتذة القسم و الكلية.