آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:17م

أخبار المحافظات


الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية تنظم برنامج تدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بحضرموت

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020 - 12:39 م بتوقيت عدن

الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية تنظم برنامج تدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بحضرموت

المكلا(عدن الغد)خاص:

نظمت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات ساحل حضرموت.

ويستهدف المشروع الذي دشن أعماله، امس، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نحو 300 موظف من المكاتب الخدمية في ساحل حضرموت عبر تنفيذ 12 برنامج تدريبي إلى نهاية العام الجاري.

وخلال التدشين ثمن المحافظ البحسني تدخلات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية على مستوى الوحدات الإدارية بديوان حضرموت عبر مشروع دعم الاستقرار في اليمن.

وأشاد "البحسني" بالجهود التي تبذلها قيادة إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب من خلال تنظيم الورش التدريبية لموظفي الدولة في ديوان المحافظة والسلطات المحلية بالمديريات التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي ورفع كفاءة الموظفين وتحسين قدراتهم.

بدوره قال المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت الأستاذة مارينا الجوهي، أن البرنامج التدريبي يأتي ترجمة لمخرجات اللقاءات التشاورية السابقة مع مدراء عموم المديريات من خلال ورش العمل و الاستبيان و النزول الميداني الى المديريات خلال عام 2019 ، حيث يشتمل على 12 برنامج تدريبي إلى نهاية العام الجاري.

وتقدمت "مارينا الجوهي" بخالص الشكر لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على دعمه وأهتمامه بالبرامج التأهيلية والتدريبية لموظفي السلطة المحلية من أجل تحسين الأداء الوظيفي وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.