آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:35م

أخبار المحافظات


مدير عام شبام يلتقي بممثل الهلال الأحمر اليمني

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020 - 12:32 م بتوقيت عدن

مدير عام شبام يلتقي بممثل الهلال الأحمر اليمني

شبام(عدن الغد)إعلام السلطة المحلية:

التقى المدير العام لمديرية شبام المهندس/ هشام غالب بن طالب صباح اليوم الثلاثاء بمثل الهلال الأحمر اليمني بمديرية شبام الدكتور/ مرتضى بن يحيى بمكتبه للاطلاع على آخر مستجدات   مشروع تأهيل المركز الصحي بشبام.

وناقش اللقاء الذي جمع المدير العام بممثل الهلال الأحمر اليمني آخر مستجدات مشروع تأهيل المركز الصحي بشبام الذي يعتبر من أهم المشاريع الخدمية للمواطنين في الجانب الصحي وسط المدينة التاريخية.

وأكد المدير العام لمديرية شبام  عن استعداد السلطة المحلية لتبني التسهيلات وحل الإشكاليات المعرقلة  للمشروع الصحي لخدمة المواطنين.. مشيراً إلى أهمية المشروع لأهالي مدينة شبام.

من جهته أعرب  ممثل الهلال الأحمر اليمني الدكتور/ مرتضى بن يحيى شكره للسلطة المحلية بالمديرية على الجهود التي تبذلها وتسهيل كافة الإجراءات في خدمة للقطاع الصحي بالمديرية.. مؤكداً أن المشروع من الأولويات المشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر اليمني.

ويأتي مشروع تأهيل المركز الصحي بالمدينة على توفير سيارة إسعاف خاصة بالمركز وكادر طبي ومختبر وغيره من احتياجات أولية للمركز.

حضر اللقاء عضوا الهيئة الإدارية رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمديرية فهيم ثابت بن كدة والأستاذ ياسر بالقحوم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية.