آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:43م

رياضة


*استقلال العين ينتصر على عروبة الجويري في بطولة ملتقى الساحل الرياضي بشبوة

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020 - 01:32 ص بتوقيت عدن

*استقلال العين ينتصر على عروبة الجويري في بطولة ملتقى الساحل الرياضي بشبوة

شبوة(عدن الغد) خاص:

 

في اطار مباريات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي ، التي تقام احداثها على ملعب عين بامعبد وتضم 14 فريقا من مختلف مناطق الساحل بمديرية رضوم محافظة شبوة ، والتي ينظمها ملتقى الساحل الرياضي برعاية كريمة من مكتب باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات .

اقيمت عصر يوم الاحد الحادي والعشرون من شهر سبتمبر الجاري مباراة لحساب المجموعة الثالثة جمعت فريقا استقلال العين وعروبة الجويري.

بحيث استطاع فريق استقلال العين ان يظفر بنقاط المباراة ويتصدر المجموعة بعد ان زار نجومه شباك العروبة ثلاث مرات متتالية خلال شوط المباراة الاول ، وذلك عن طريق احمد مبارك ، ومحمد الدليل ورياض كزيم .
المباراة شهدت سيطرة شبه كاملة لفريق الاستقلال مع بعض المحاولات الخجولة من العروبة الذي تحصل على ضربة جزاء بعد ان تسبب فيها حارس الاستقلال وطرد على اثرها إلا ان العروبة لم يستغل انتهاز الفرصة ليقلص الفارق ..لتنتهي المباراة بفوز الاستقلال بثلاثية نظيفة ليعتلي صدارة المجموعة الثالثة .

-جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب فضل سبيت ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية وليد سعيد العبرص.

كان جمهور أستقلال العين نكهة وطعم وسحر فريد طول مجريات اللقاء ، وكانوا بحق اللعب رقم ( 12 ) ، واثبتوا ان لكرة القدم عشق وجنون وحب لايوصف .
فتحية شكرا ل ( مجانين) الموت الأصفر أستقلال العين الذين النكهة والمذاق الفريد في المباراة .

*من ناصر بوصالح .