آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظه تعز حضور حلقه نقاشية حول التنميط الحضري بالمدينة

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 10:02 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظه تعز حضور حلقه نقاشية حول التنميط الحضري بالمدينة

نضال فارع

خلال حضوره حلقة نقاشية نظمها مكتب التخطيط بتعز حول ملف التنميط الحضري بالمدينة

وكيل اول محافظة تعز يوصي باهمية الاستفادة من برامج الامم المتحدة في التنمية

 

اوصى وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، باهمية الاستفادة من برامج الامم المتحدة في مجال التنمية ، والتركيز على الاولويات التي تحتاجها المديريات المستهدفة في عدد من المجالات الخدمية والانسانية .

جاء ذلك خلال حضوره اليوم، حلقة نقاشية نظمها مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة حول ملف التنميط الحضري لمدينة تعز الصادر عن برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشريةUN HABITAT .

واشاد وكيل اول المحافظة بجهود مكتب التخطيط بالمحافظة بمتابعته للمشاريع التنموية في المحافظة، من خلال التنسيق مع المانحين والشركاء الدوليين في دعم الاحتياجات التنموية في المحافظة خصوصا في ظل الظروف الراهنة مؤكدا على اهمية تعاون وتظافر جهود الجميع لما فية خدمة المحافظة وابنائها .

من جانبه استعرض الاستاذ نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، اهداف الحلقة النقاشية لملف التنميط الحضري، الصادر عن برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية واهمية نقاشها مع مدراء عموم مديريات المدينة المستهدفة، والقطاعات ذات العلاقة لرسم صورة للشركاء، من خلال تزويدهم بنطاق اوسع من المعلومات من اجل دعم خطط اعادة التأهيل والاعمار المستقبلية وتحديد الاولويات الاستثمارية وتطوير السياسيات الاستراتيجية .

كما تم في الحلقة النقاشية، توزيع ملف التنميط الحضري على مدراء عموم القطاعات والمديريات المستهدفة لدراسته والرفع باهم الملاحظات على التقرير خلال الفترة الزمنية المحددة .

حضر اللقاء مدراء عموم المديريات المستهدفة في المدينة ومدراء عموم القطاعات المعنية ذات العلاقة .

من / نضال فارع