آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:29م

أخبار عدن


" باراس " يتسلم رسميا مهامه كمدير عام لمديرية دارسعد بالعاصمة عدن

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 09:05 م بتوقيت عدن

" باراس " يتسلم رسميا مهامه كمدير عام لمديرية دارسعد بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

 

تسلم مدير عام مديرية دارسعد الجديد الدكتور أحمد عقيل باراس ؛ اليوم ؛ رسميا مهامه كمدير عام لمديرية دارسعد خلفا للمدير العام للمديرية السابق الاستاذ محمد عبدالكريم جباري.

وأشاد المدير الجديد الدكتور باراس في كلمة له خلال مراسم التسليم والإستلام؛ بالجهود التي بذلها المدير العام السابق الاستاذ جباري في المرحلة السابقة على الرغم من الصعاب والتحديات السياسية والاقتصادية التي مرت بها البلاد عموما ومنها ؛ مديرية دارسعد .

وقال باراس إن حب الناس وثقتهم ركيزتان مهمتان في العمل الإداري مثمنا دور الاستاذ جباري في النهوض بأوضاع المديرية الأوسع مساحة والأكثر سكانا على مستوى العاصمة لافتا إلى قدرات وكفاءة المدير العام السابق الاستاذ جباري في إدارة المديرية في ظل ظروف صعبة خلال السنوات الماضية .

من جانبه أشار الاستاذ جباري إلى معوقات وعراقيل عديدة برزت إلى السطح خلال السنوات العجاف السابقة لافتا إلى أن إدارته تمكنت من تجاوز الكثير من المنغصات بتعاون وتكاتف الجميع .

ووجه جباري الشكر لجميع أعضاء المكتب التنفيذي على تعاونهم في تنفيذ المهام الملحة بصورة تكاملية .

إلى ذلك عبر وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني عن تقديره لكفاءة وحنكة الجباري الإدارية مرحبا بمدير المديرية الجديد الدكتور أحمد عقيل باراس مؤكدا على الروح الطيبة التي ميزت مراسم التسليم والإستلام بين المدير السابق والحالي .

وتعهد الجعيملاني بمواصلة تقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة للمدير الجديد .

كما ألقى عميد كلية المجتمع الدكتور عوض العلقمي كلمة معبرة عن التقدير والامتنان للمدير العام السابق والإشادة بأدواره الداعمة للكلية .

حضر مراسم التسليم كل من مستشار المديرية الاستاذ فضل صالح الذنبة ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ عبدالعزيز النامس وعضوا القيادة المحلية بالعاصمة عدن الاستاذ مبارك الهبوب والدكتور عدنان احمد محمد ومدير أمن المنطقة السابعة العقيد محمد أحمد مقبل السكرة ونائبه العقيد محمد عبدالله علوي ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية الاستاذ احمد حسين بن عثيمان ومدير المالية الاستاذ منصور عوض الحسني ومدير الموارد الاستاذ فيصل محمد علي ومدير العمليات العميد عبدالله سعيد و مدير الدائرة القانونية الاستاذ خميس أمذيب ومدير النقل وائل محمد عبدالعزيز .
*من محمد ياسين