آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


قيادة الانتقالي بردفان تلتقي إدارة مركز الأمومة والطفولة

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 04:38 م بتوقيت عدن

قيادة الانتقالي بردفان تلتقي إدارة مركز الأمومة والطفولة

ردفان (عدن الغد)خاص:

قام الأخ عميران ناصر الجهوري صباح اليوم الاثنين بزيارة إلى مركز الأمومة والطفولة بردفان حيث تفقد سير الخدمات التي تقدم في المركز في مجال الأمومة والطفولة.

حيث التقى الاخت هدى صالح شايف مديرة مركز الأمومة والطفولة التي قدمت شرحا مفصلا عن الخدمات التي تقدم في المركز وكذا تم الاستماع إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل كان أبرزها الضغط وتزايد عدد الحالات الوافدة في مجال الولادة  لكون المبنى بحاجة إلى التوسعة لكي يواكب عدد الحالات التي يتم معاينتها بحكم الكثافة السكانية  التي يغطيها المركز لمديريات ردفان الأربع والمديريات المجاورة . 

وقدمت مديرة المركز جملة من الطلبات الآنية والسريعة منها توفير مادة الديزل لحيث وان الكهرباء في انقطاع مستمر ونلجأ إلى المولدات الكهربائية وهذا بحاجة إلى إيجاد مزيد من الدعم  من جانبه رئيس القيادة المحلية في المجلس الانتقالي بردفان الاخ عميران الجهوري أكد على ضرورة الجلوس مع مكتب الصحة في المديرية ومدير مستشفى ردفان العام لإيجاد معالجات للقضايا التي يتم حلها في المديرية أو البحث مع الجهات العليا في المحافظة وبعض المنظمات. 

حضر اللقاء الأخ فهد محسن الردفاني عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحافظة والاخ ياسر من محمود نائب رئيس انتقالي ردفان والأخوة سعيد صالح وصالح سعد والاخ محمد منصر أعضاء انتقالي مديرية ردفان.