آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار عدن


بحضور وكيل أول محافظة عدن .. التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين المدير العام ( السابق) والمدير العام الجديد لمؤسسة المياه

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 04:26 م بتوقيت عدن

بحضور وكيل أول محافظة عدن .. التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين المدير العام ( السابق) والمدير العام الجديد لمؤسسة المياه

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

بحضور وكيل أول محافظة عدن رئيس لجنة الإستلام والتسليم / محمد نصر شاذلي وأعضاء اللجنة كل من : أريد مصطفى عبدالله مديرعام الشؤون القانونية بديوان المحافظة ،ووليد حزام فارع مدير الشؤون القانونية بالمؤسسة المحلية للمياه.

تم صباح اليوم التوقيع على محضر الإستلام والتسليم بين كل من المهندس / فتحي السقاف المدير العام السابق ( السلف ) لمؤسسة المياه والصرف الصحي والمهندس / محمد باخبيرة المدير العام الجديد ( السلف ) لمؤسسة المياه والصرف الصحي الذي صدر له مؤخرا قرار محافظ محافظة عدن / احمد حامد لملس .كمدير عام للمؤسسة المحلية.
وبعد اجراءات مراسيم التوقيع على دور الاستلام والتسليم .
ترأس وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر الشاذلي اجتماعالقيادة المؤسسة ، القى فيه كلمة نقل في مستهلها تحيات المحافظ لملس لإدارة وموظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي .واشاد بالروح الأخوية والوطنية المسؤلة التي سادت اجواء مراسيم الاستلام والتسليم والجهود التي بذلها المدير العام السابق (السلف ) المهندس / فتحي السقاف خلال فترة توليه مهام ادارة المؤسسة رغم الظروف الصعبة التي كانت وماتزال تمر بها المؤسسة .متمنيا للمدير العام الجديد التوفيق والنجاح في مهامه .وحث الجميع على العمل بروح المسؤلية الوطنية والاخوية للحفاظ على المؤسسة التي تعد واحدة من أعرق المؤسسات في العاصمة عدن وتقدم خدمات توصيل مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي لكل سكان مدينة عدن .
واكد وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ / احمد حامد لملس على تطوير وتحسين خدمات مؤسسة المياه ومعالجة الاشكاليات العالقة فيها والتي تحد من ديمومة واستمرار توصيل خدمات المياه لكافة احياء ومناطق مديريات مدينة عدن .
ودعا كافة موظفي المؤسسة للعمل كفريق عمل واحد والوقوف الى جانب المدير الجديد لما من شأنه تحسين الأداء وإبداءروح المحبة والاخوة والتعاون بين موظفي المؤسسة من اجل مصلحة المؤسسة ومصلحة الجميع .ووجه بحل الاشكاليات وفق الأطر القانونية والإدارية .
من جانبه هنأالمدير العام السابق(السلف) المهندس/ فتحي السقاف المدير العام الجديد. ومؤكدا وقوفه الى جانبه واستعداده للعمل في اي موقع متمنيا للمدير الجديد التوفيق في مهامه .
الى ذلك اكد مدير عام مؤسسة المياه المهندس / محمد باخبيرة اعطائه كامل الصلاحيات للنواب ومدراء الادارات كل وفق اختصاصاته .وانه الى جانب كل زملائه سيولون الاولية للنهوض بواقع نشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي .وعبر عن شكره لمحافظ عدن احمد لملس على منحه الثقة وتحمله مسؤلية ادارة المؤسسة المحلية للمياه متمنيا ان يكون عند حسن الظن .
حضر مراسيم التوقيع المهندس / محسن المشدلي نائب مدير عام المؤسسةلشؤون المياه .
والمهندس / زكي حداد نائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي ومدراء الادارات بمؤسسة المياه.