آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


بركلات الترجيح.. الاتحاد يتوج بطلا للدوري التنشيطي لكرة القدم في قرية السلامية

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - 11:34 م بتوقيت عدن

بركلات الترجيح.. الاتحاد يتوج بطلا للدوري التنشيطي لكرة القدم في قرية السلامية

ابين((عدن الغد))خاص:

توج عصر اليوم الاحد،  فريق الاتحاد، بطلا للدوري التنشيطي لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الشباب بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل واحد لواحد.

وفي المباراة النهائية، التي اقيمت على ارضية ملعب قرية السلامية وبحضور جماهيري كبير  وحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في السلامية، اطلق حكم اللقاء ناصر خيران صافرة البداية، حيث كان فريق الشباب متفوقا منذ البداية بالسيطرة على المباراة بدون خطورة على المرمى.

ومع مرور الوقت بدأ فريق الاتحاد الدخل في اجواء المباراة واستطاع عبر نجميه لعوش والخضر السوادي خلق فرص للتسجيل بهجمات مرتدة، والتي استطاع من احدها تسجيل الهدف الاول عبر اللاعب لعوش.

وبعد تسجيل الهدف حاول فريق الشباب التعديل وسيطر على المباراة واضاع لاعبيه العديد من الفرص،  لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف استطاع فريق الاتحاد الحفاظ على تقدمه في اغلب مجريات الشوط الثاني، رقم الكم الهائل من الهجمات على مرماه.

ومع اقتراب موعد نهاية المباراة تحصل فريق الشباب على ركرة جزاء مستحقة تمكن الكابتن عبدالله لزرق من تسجيلها،  لينتهي الشوط الثاني بالتعادل، وتبدا ركلات الترجيح التي استطاع فريق الاتحاد من التفوق فيها، ليحرز البطولة.

وبعد نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة للدوري الفريق الفائز، وكرمت افضل لاعب والتي حصل عليه اللاعب احمد مقطم،  وجائزة هداف البطولة للاعب لعوش.