آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

رياضة


في لقاء حماسي مثير قشن والشباب يتعادلان بهدف لمثله

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - 09:16 م بتوقيت عدن

في لقاء حماسي مثير قشن والشباب يتعادلان بهدف لمثله

الغيضة ((عدن الغد)) مختار باداس:

 

على حساب المجموعة الاولى تقاسم الابيض القشناوي #نادي_قشن و #نادي_شباب_الغيضه نقاط اللقاء الثاني للدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة عقب تعادلهما بهدف لكلاً منهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاحد على ميدان ملعب #الشهيد_مخبال بمدينة الغيضة.

 

تنافس الفريقين طوال فترات الشوط الاول حاملين معهم رغبة كبيرة في تسجيل هدف السبق الأول ،ولسان حالهم يقول " ابتداء المشوار".وقبل نهاية فصل المباراة الاول وتحديداً في د/ ٤٠ تمكن فريق #قشن من احراز هدفه الأول بتوقيع لاعبه مبارك مسلم ثابت، بعد الهدف القشناوي اشتد حماس المباراة وضغط فريق الشباب بقوة على مرمى قشن بعدة هجمات من الجهة اليمنى عبر محمد نور ورفاقه ،ابرزها رأسية مهاجم الشباب وتسديدة اسامة خويدم التي هزت الشباك الخارجي لمرمى قشن.

 

وفي الملحق الثاني من اللقاء بدأ فريق الشباب بداية قوية وشن عدة هجمات من جهة الجناح الايمن لمرمى قشن ،واضاع اللاعب فهد عوض فرصة سانحة للتهديف امام المرمى من تمريرة متقنه من زميله محمد نور ،وتلتها محاولات هجومية عديده لفريق الشباب لم يكتب لها النجاح والوصول للشباك.

 

ومن جهته حاول فريق قشن وناور وكانت من ابرز هجماته تسديدتان للاعبان سعد محمد ومازن محمد علي اللتان ارتدتا من عارضة مرمى الشباب.

 

وفيما عاود اصفر العاصمة الغيضة" الشباب" هجماته وتمكن على اثرها من معادلة النتيجة من ركلة جزاء صحيحه في د/ ا٣١ من زمن الشوط الثاني احتسبها حكم اللقاءونفذها في شباك مرمى قشن بنجاح اللاعب عقيل محمد عقيل ،وفي الرمق الاخير من اللقاء تبادل الفريقين الهجمات حتى نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفاً لمثله , و ذهبت بطاقة أفضل لاعب ناحية لاعب قشن مبارك مسلم ثابت ( باروكي ).