آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

المهجر اليمني


بحضور رئيس جامعة تعز إفتتاح معمل البرق للتحاليل الطبية السادس بجمهوري مصر العربية

الجمعة - 18 سبتمبر 2020 - 11:49 م بتوقيت عدن

بحضور رئيس جامعة تعز إفتتاح معمل البرق للتحاليل الطبية السادس بجمهوري مصر العربية

مصر(عدن الغد): توفيق الفلاح

تم إفتتاح فرع العشرين (فيصل) ضمن سلسلة معامل البرق للتحاليل الطبية، بمواصفات عالمية وأجهزة متطورة، وفريق طبي وإداري محترف، ويقدم المختبر العديد من الفحوصات والتحاليل الطبية المعتمدة التي تقدم أدق النتائج. وان مايميز عمل المختبر هو سرعة الأداء والدقة العالية في الفحوصات ضمن المعايير العالمية في الجودة.

حضر الإفتتاح الاستاذ الدكتور /محمد محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز، و اللواء عبدالحميد العماد، وعدد من أبناء الجالية اليمنية في مصر، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعيه والأكاديمية.

وبذات المناسبة أكد الدكتور محمد علي كزعول رئيس مجلس الاداره، ان هذا المشروع يأتي لتخفيف معاناة وعبئ المرضى، و يقدم كافة التحاليل الطبية بأستخدام أحدث الاجهزة الطبية، والتي تعمل اداره المعامل علي الارتقاء بمستوي الخدمه المقدمه لعملاء المعامل وتلبية احتياجاتهم مع الأخذ في الاعتبار اختيار الموقع المناسب لتغطية مناطق القاهرة والجيزه.

الجدير بالذكر ان معامل البرق يعتبر من المشاريع اليمنية الناجحة في جمهورية مصر العربية،إدارة يمنية بأيادي مصرية"
وأخر هذي النجاحات التي حققها،الحصول على شهادة "الإعتماد الإمريكي وشهادة الجودة العالمية ايزو ISO 9001-2015" للإلتزام بمعايير الجودة ".

وبمناسبة الإفتتاح تقدم معامل البرق خصم خاص لجميع أبناء الجالية اليمنية في مصر، وإمكانية سحب العينة من المنازل وأماكن العمل.