آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار عدن


ممثلي اتحاد الخريجين الشباب يزورون كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 11:59 م بتوقيت عدن

ممثلي اتحاد الخريجين الشباب يزورون كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية

عدن(عدن الغد) خاص:

 

قام صباح اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020م رئيس اتحاد الخريجين الشباب الأستاذ قحطان الصيادي وأمين عام الاتحاد الأستاذ طاهر شقران بزيارة كلية عدن للعلوم الطبية و التطبيقية واللقاء بعميد الكلية الأستاذ مثنى الحضوري في مبنى الكلية وتم الاطلاع على تجهيزات وتأهيل مبنى الكلية، ورحب الأستاذ مثنى الحضوري بالزيارة ثم تحدث عن آلية التدريس والأقسام المتوفرة وكيفية تسجيل كوادر التدريس، كما رحب بإقامة علاقة تعاون مشترك بين الكلية واتحاد الخريجين الشباب .
و تحدث الأستاذ مثنى بأن الاقسام الموجودة هي دبلوم عالي وسيتم عمل نظام المقاصة لمواصلة البكالوريوس لحاملي شهادات الدبلوم العالي في الكلية.

وأثناء اللقاء تحدث رئيس الاتحاد الأستاذ قحطان الصيادي عن الاهتمام بالجودة التعليمية ودعى خريجي الثانوية إلى الالتحاق بهذه الكلية والتي في العام الاول من افتتاحها بدأت بعدة تخصصات مطلوبة لمواكبة سوق العمل .
ومن جهته تحدث الأمين العام للاتحاد الأستاذ طاهر شقران عن أهمية التعاون المشترك بين كلية عدن واتحاد الخريجين الشباب بكل الجوانب العلمية والعملية والتأهيل والتدريب لكون هذه الكلية هي الأولى من نوعها في مديرية قعطبة والتي ستشكل مرجع ومظلة علمية لكل الشباب الساعي للتأهيل العلمي.

صادر عن شؤون الإعلام في اتحاد الخريجين الشباب(سهيل الهادي)