آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:44م

أخبار وتقارير


رئيس صحيفة الجيش : وفاة العميد طيار "الصبيحي" وهو يبحث عن راتبة وصمة عار

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 11:35 م بتوقيت عدن

رئيس صحيفة الجيش : وفاة العميد طيار "الصبيحي" وهو يبحث عن راتبة وصمة عار

عدن ( عدن الغد) خاص :

وصف رئيس صحيفة الجيش الصحافي علي منصور مقراط وفاة العميد البطل طيار عبدالعزيز علي محمد الصبيحي يوم الخميس وهو يبحث عن راتبه ستظل وصمة عار في تاريخ التحالف العربي وحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الذين يدركون أن الطيار الحربي عبدالعزيز الصبيحي والمئات من أمثاله من قادة وكبار ضباط الجيش والجنود وأسر الشهداء والجرحى يموتون تباعأ جراء وصولهم الى ماتحت خط الفقر المدقع والمجاعة وعجزهم عن شراء الغذاء والدواء جراء توقف رواتبهم لخمسة أشهر .

واعتبر الصحافي العسكري علي مقراط إن العقاب الجماعي لشرفاء الجيش والأمن بلقمة عيش أسرهم وأطفالهم عمل إجرامي مريع وغير مسبوق وكفيل بمحاكمة هذه الجهات التي أوصلت أشرف شريحة وطنية إلى هذا الحال المزري والمفجع.

ودعاء رئيس صحيفة الجيش قيادة الهيئة العسكرية وكل العسكريين الغيورين عدم الخنوع للتركيع ومواجهة ذلك بتصعيد الاعتصام السلمي الذي يهز ويوجع هولاء لعل ضمائرهم تتحرك وينصفون العسكريين بصرف مرتباتهم.

لافتآ : هناك من تجار الحروب صاروا اليوم يتحكمون بمصير الناس ويستبيحون عدن ويبسطون على الأراضي والممتلكات العامة ويتاجرون بكل شي ويعمرون ويبيعون وصاروا أثرياء بين ليلة وضحاها بينما ضباط وجنود الجيش يبحثون عن مرتباتهم ويتضورون جوعأ.