آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


منظمة هيومن ابيل البريطانية تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 10:41 م بتوقيت عدن

منظمة هيومن ابيل البريطانية تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها

عدن ( عدن الغد) خاص :

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط المنظمات الدولية وكذا منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة ، زار يومنا هذا الخميس الموافق 2020/9/17 م وفد منظمة هيومن ابيل البريطانيةممثلة بــ أ. *عبدالملك الشلالي* المدير التنفيذي لمنظمة هيومن ابيل مع الوفد المرافق لها ..

وكان في استقبال الوفد د. علي عبد الله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة..

وتعد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية المؤسسة الوحيدة التي انفردت بمشروع *(سكن آمن)* والذي يستهدف الأسر الفقيرة والأيتام وذلك من خلال بناء منازل تأويهم وتحميهم من الأخطار لعدد 200 منزل

من جانبه أوضح *الأستاذ / عبدالملك الشلالي* المدير التنفيذي لمنظمة هيومن ابيل الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها المنظمة سواء في الجانب الخيري أو التنموي.والتي كان آخرها تنفيذ 1400 مستلزم صحي للنازحين.

معربة عن شكرها وتقديرها لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع...


وأوضحت الأستاذة / أروى الميسري رئيسة شبكة عدن للأعمال الإنسانية أن المنظمة قد عملت سابقاً بمشاريع إنسانيه متعددة بمختلف المحافظات اليمنية واليوم تنطلق من جديد في مشاريع جديدة مستهدفتاً المواطنين في مدينة عدن بمشروع سلل صحيه عدد1400 موزعه بين محافظتي عدن ولحج في إطار رفع الوعي الصحي والعمل على جعل المجتمع يتفاعل بشكل متكامل في مواجهة فيروس كورونا .