آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

أخبار المحافظات


تعز...وفد من وزارة الصحة ومركز الملك سلمان يزوران هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 10:03 م بتوقيت عدن

تعز...وفد من وزارة الصحة ومركز الملك سلمان يزوران هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة

تعز(عدن الغد) خاص:

 

إستقبل القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز د. عبدالرحيم السامعي اليوم وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي د. عبدالرقيب محرز بصحبة مدير المشاريع الصحية بمركز الملك سلمان في اليمن م.إشراق الغوري.

في اللقاء رحب د.عبدالرحيم السامعي بالوفد الزائر مستعرضاً خلال اللقاء
شرحاً تفصيلياً عن وضع الهيئة والظروف التي تمر بها، وأهم الصعوبات التي تواجه الهيئة كما قدم عرضاً مفصلاً عن الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية باشراف وزارة الصحة العامة والسكان منوهاً إلى التحسن الذي سيطر على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز الشراكة بين الجانبين لضمان إستمرار تقديم الخدمات الطبية لشريحة كبيرة من المواطنين من ذوي الدخل المحدود والفقراء.

وأكد رئيس الهيئة في حديثه على ان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من الشركاء الرئيسيين للقطاع الصحي
كما قام القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الثورة والوفد الضيف بزيارة عدد من أقسام المستشفى للإطلاع عليها وكذلك للإطلاع على الأجهزة والمعدات التي قدمها المركز

وخلال الزيارة أكد د. عبدالرقيب محرز وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ؛وكذلك عن اعجابه بجهود طاقم المستشفى وعن المدى بالتحسن النوعي الذي تشهده هيئة مستشفى الثورة بتعز

من جانبها ، أكدت م.أشراق الغوري مدير المشاريع الصحية في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن أهمية إستمرار التعاون المشترك بين المركز وهيئة مستشفى الثورة بإعتباره أكبر المرافق الصحية في تعز .