آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

المهجر اليمني


قيادة الإئتلاف التهامي الوطني تلتقي السفير اليمني في القاهرة

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 09:01 م بتوقيت عدن

قيادة الإئتلاف التهامي الوطني تلتقي السفير اليمني في القاهرة

القاهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

استقبل الدكتور محمد علي مارم سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية اليوم الخميس 17/9/2020 بمقر السفارة بالقاهرة قيادة الائتلاف التهامي الوطني وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا الخاصة بأبناء تهامة على رأسهم قضايا الطلاب التهاميين الدارسين في جمهورية مصر العربية.

 

واستمع السفير مارم من قيادة الائتلاف إلى شرح مفصل حول الائتلاف وأهدافه القائمة على تبني القضية التهامية في إطار القضية الوطنية وإنصاف تهامة وأبنائها في كل زمان ومكان. واستمع الأخ السفير إلى شرح عن الأهداف العامة للائتلاف وتبنيه للقضايا التي تهم أبناء تهامة خاصة واليمن عامة ومنها قضية الطلاب الدارسين في مصر من أبناء تهامة. هذا وأكد السفير مارم بأن السفارة ستعمل ما بوسعها على متابعة أوضاع الطلاب اليمنين ومنهم الطلاب من أبناء تهامة وتذليل الصعوبات أمامهم بالتعاون مع الائتلاف التهامي الوطني.

 

وثمن الأخ السفير التعاون الكبير من قبل الأشقاء في جمهورية مصر العربية وما تقدمه الحكومة المصرية من دعم كبير في مجال التعليم العالي لبلادنا.

 

وجدد ترحيبه بقيادة الائتلاف وماتحمله على عاتقها من هم وطني من أجل خدمة القضايا الوطنية والإنسان التهامي وعلى كل الأصعدة والدارسين في الجامعات المصرية مؤكداً أنهم يمثلون أمل المستقبل بما يحملونه من علم وكفاءة.

 

من جانبها عبرت قيادة الائتلاف عن عظيم امتنانها وشكرها الكبير للأخ السفير وللسفارة على الجهود المبذولة في سبيل خدمة الطلاب والجالية اليمنية ومتابعة أوضاعهم وتذليل الصعوبات امامهم.