آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-04:49ص

المهجر اليمني


وفد جامعة عدن يزور المدرسة اليمنية الحديثة بالعاصمة المصرية القاهرة لتفعيل اتفاقية كوكيل معتمد.

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 08:14 م بتوقيت عدن

وفد جامعة عدن يزور المدرسة اليمنية الحديثة بالعاصمة المصرية القاهرة لتفعيل اتفاقية كوكيل معتمد.

القاهرة(عدن الغد):توفيق الفلاح

 

استقبلت إدارة المدرسة اليمنية الحديثة، اليوم الخميس 18/9/2020م في فرع المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة، وفد جامعة عدن الذي يزور المدرسة، لتفعيل اتفاقية توأمة مع المدرسة كوكيل معتمد لجامعة عدن.

وذلك بحضور عميد كلية العلوم التطبيقية، الاستاذ الدكتور علي الزامكي، والدكتور محمد حسن رئيس شركة آسيا للخدمات التعليمية وكيل جامعة عدن، والاستاذ مصطفى أحمد مدير مكتب رئيس جامعة عدن.

حيث كان في إستقبالهم الدكتور محفوظ سلام رئيس مجلس الإدارة، وإدارة المدرسة دكتوره إبتسام والموظفين بالمدرسة، على هامش دورة تدريبة للمعلمين وقد تم منح المعلمين والمعلمات الراغبين بمواصلة دراساتهم، ثلاث منح مجانية سنوياً للراغبين .

وفي اللقاء تم مناقشة التحضيروالاستعداد للعام الدراسي الجديد0 202ــ 2021م , وسبل التعاون بين فرع جامعة عدن شركة أسيا وبين المدرسة اليمنية الحديثة، لتوفير البيئة المدرسية المناسبة التي تشجع الطلاب على التحصيل العلمي المفيد,والحرص على جودة التعليم ومواكبة الطرق التربوية الحديثة من أجل الارتقاء بالجانب التعليمي والتفاني بقدسية الرسالة التربوية، بهدف جودة المخرجات .

كما تشدد المدرسة اليمنية الحديثة على اتخاذ الاجراءات الاحترازية وكل التدابير الوقائية. واتباع تعليمات دولة الاعتماد في كافة الاجراءات المتبعه بشانcovid 19 داخل قاعات المدارس لمواجهة هذا الوباء المستجد لضمان سلامة ابناءنا من الاصابة بالفيروس..