آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:25م

أدب وثقافة


غلطة بطاقم العمل الدرامي

الإثنين - 14 سبتمبر 2020 - 05:20 م بتوقيت عدن

غلطة بطاقم العمل الدرامي

كتب/ وهيب داوؤد

قد يتفاجى البعض من العنوان واوضح للقارى الكريم ان (( غلطة )) هو عنوان مسلسل درامي جديد من تاليف الكاتب المتميز (( علي حزام )) ومن اخراج المخرج المبدع ( محمد فاضل).

هذا العمل الدرامي الذي تم الانتهاء من تصوير ثلاث حلاقات بنجاح باهر غير متوقع مسلسل غلطة يناقش عدة قضاية نعيشها في واقعنا الحالي

هذا المسلسل بطولة نجوم الدراما  الفنان القدير ناصر العنبري والفنان القدير علي حميد ويشارك في بطولة هذا المسلسل نخبة من النجوم الدراما العدنية ومن العنصر النسائي المشارك في بطولة مسلسل غلطة الفنانة خديجة باسبيع والفنانة اماني عادل .

مسلسل غلطة يناقش كل يوم حكاية او قصة العمل اكثر من رائع نصا واخراجا وثمتيلا وما شدني لكتابة هذا الموضوع الجهود الذي تبذل من كل طاقم العمل المشارك في هذا العمل الجنود المجهولين خلف الكواليس هولاء ايضا نوجة لهم التحية والشكر والتقدير.

وكلمة حق تقال وبعيدا عن كوني مشارك في هذا العمل كممثل ولكن هذا كلمة حق ولابد ان تقال العمل اكثر من رائع والعمل يفرض نفسه وسوف اترك للمشاهد أهمية مصداقية كلامي حول هذا العمل وبإذن لله تعالى مسلسل غلطة سوف يحظى بنجاح غير عادي وهنيئا لكل طاقم مسلسل غلطة بهذا النجاح الساحق.