مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 22 أكتوبر 2020 02:40 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء رياضية
الاثنين 07 سبتمبر 2020 06:33 مساءً

قبل إنطلاق صافرة البداية للعرس الكروي لملتقى الساحل الرياضي ..!!!

أيام معدودت تفصلنا عن الاختبار الحقيقي لجني ثمار فكرة الملتقئ الرياضي لفرق الساحل في مديرية رضوم في محافظة شبوة . 

أيام بعدد اقل من أصابع الأيادي تقف بيننا وبين العرس والكرنفال الرياضية الذي سيحتضنة المستطيل الترابي على أرضية ملعب المدينة الساحلية وعروسة مديرية رضوم منطقة عين بامعبد .

لم يبقي لخوض غمار المعترك الحقيقي لكتيبة التحدي والإصرار لملتقئ الساحل الرياضي بمديرية رضوم الا عدد من الأيام وبعض من الساعات والدقائق والثواني واللحظات الفاصلة عن إنطلاق صافرة البداية لبطولة الدوري لملتقئ الساحل الرياضي في نسختها الأولى .

سيكون الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري يوم تاريخياً يخلد في صفحات الرياضة الرضومية ، لأنه بداية دوران عجلة التألق التي ينتظرها الجميع ، وموعد الرهان الحقيقي لكوكبة من الرجال المخلصين في سماء الرياضة في مديرية رضوم وتحديداً لرياضة ورياضيين الساحل في المديرية .

ستنتظر الجماهير الرياضية وعاشق المستديرة " الساحرة " في الرقعة الجغرافية في الشارع الرياضي في محافظة شبوة عامة ومديرية رضوم خاصة ، كيف ستغازل فرق الساحل ( 15) بجنون العاشق محبوبتهم ( الكرة ) في بطولة الدوري لملتقئ الساحل الرياضي .

ستحلق الأنظار عالياً وتحزم حقائب الجميع لمشاهدة النسخة الأولى لبطولة الدوري لملتقئ الساحل الرياضي بحلة استثنائية وفريدة والأولى من نوعها تحت مظلة وسقف الداعم والراعي للرياضة والرياضيين في مديرية رضوم ( الخالد باعتوان ) .

سوف ينتظر الجميع بفارق الصبر خبرة ( ابوموسى) خالد صالح رئيس ملتقئ الساحل الرياضي ، كيف تطفئ على بطولة الدوري رونق جميل ورائع ، يعانق ويحتضن الجميع تحت سقف ومظلة النسخة الأولى لبطولة الدوري .

وسوف تتجة الأنظار صوب لمسات النائب " بامعبد " الأرشادية وتراقب عن كثب تحركات " النحلة " الأمين العام لملتقى الساحل " أبو محمد " صلاح علي التي لا تكلل ولا تملل في تشكيل ألوان ( قو قزح ) لملتقئ الساحل الرياضي .

أيام قليلة وسوف نشد الرحال إلى متابعة ومشاهدة أفكار (دينمو) وضابط إيقاعات ومهندس الفكر الإداري في ملتقئ الساحل الرياضي ( أبو رياض ) نجيب عباد تعانق سماء الدوري مثل إشراقة ( شمساً ) في بطن السماء .

وسيربط الجميع الأحزمة على مقاعد ملعب العين الترابي لمشاهدة والإستماع بالفكر الرياضي للجنيدي المجهول للرياضة الرضومية ( نصيب سبيت) الذي يعمل بكل صمت وهدوء بعيداً عن زحام الأضواء الكاشفة بلمسات الفكر الإداري والابداعي لمزج لوحة ألوان الإبداع مع بقية الرفاق في بيت الملتقئ الساحلي الرياضي .

وسينتظر الجميع بكل على أبواب الشغف ونوافذ اللهفة إلى ما تحمل كتيبة الناصر بوصالح الإعلامي ، بقيادة المايسترو وقائد وربان سفينة الإعلام في ملتقئ الساحل الرياضي ( ناصر بو صالح ) ، سينتظر الجميع قبل وبعد كل معترك رياضي في بطولة الدوري في نسختها الأولى إلى ماتحملة ريشة ( المرشد ) وماسوف تكتبة وتخط أنامل ( السالم ) .

لا نمدح وهماً ولا نبني حروفنا على أسوار الخيال ، ولا نقف نرقص طرباً على أبواب السراب ، ولكننا نؤمن بإنصاف إفعال الرجال المخلصين على أرض الواقع ، ونثق بطموحات تعانق الواقع وتجعل منه حقيقة حتمية قولاً وفعلاً بعيداً عن بناء قصور في وسط أوهام الرمال .

 

جف حبر القلم قبل الإنطلاق ، ورفعت الصحف قبل إعلان البداية للعرس الكروي لملتقئ الساحل الرياضي في نسختها الأولى ، فيارب كيف سيكون حالنا في نهاية العرس والكرنفال الكروي لملتقئ الساحل ، وكيف ومن أن نجمع لهم حروف وكلمات مسك الختام ، وفي الختام فاليلتمس كل جندي مجهول في خلية العمل لملتقئ الساحل الرياضي لم يحضرنا اسمة ، ولم يتسع المجال لذكرة العذر لنا والسماح للعبد لله ، الذي اغرقت حروفة وكلماتة في أنهار وينابيع نجاحكم .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الكابتن/ناجي أحمد حسن أكبر من مجرد مناشدة..وأعظم من سطور معدودة تطرق أبواب مسئولينا.. الكابتن/ناجي..تأريخ 
لقد زادت وكثرت المنشورات و الكتابات عن الظلم القائم على رياضة أبين وضاق حال أبناء أبين وتـكللت صدورهم و
سنوات طويلة مضت وكرة القدم الجنوبية أختفت عن محبيها كنا نستمتع بمشاهدة كرة قدم حقيقية و ممتعة وجمال تلك
أكثر شيء حز في نفوس عشاق الاصفر العدني في البريقة وفي كل مكان هو خروج نادي الشعلة من بطولة ١٤ اكتوبر..  ومن
لفت الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهره في المحافظات المحررة الأنظار كونه الدوري الوحيد الذي يقام بعد
ضمن فعاليات مناسبة الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة استضاف ملعب الخليفي بالعاصمة الشبوانية عتق ولأول مرة بعد
كنا نسمع الاغاني التي التصقت ببشير الخير الرئيس الراحل علي صالح عند اي مناسبة أو احتفال أو افتتاح وانجاز
    الانسان كما يقولون حياتة وفقا للاسلوب الذي ينتهجه وبمعنى ادق ان اتباع اسلوب العمل الجاد مثيل حصاده
-
اتبعنا على فيسبوك