آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


قدامى الرباط والثمير حبايب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما

السبت - 15 أغسطس 2020 - 07:25 م بتوقيت عدن

قدامى الرباط والثمير حبايب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما

ردفان ((عدن الغد)) رائد الغزالي:

 

إنتهى اللقاء الودي الحبي التعارفي في كرة القدم بمديرية ردفان،في محافظة لحج، الذي استضافه ملعب الفقيد جابر في مدينة الحبيلين بنادي ردفان،عصر اليوم السبت، بين الضيف قدامى فريق الرباط القادم من العاصمة عدن،والذي ضم لاعبين قدامى من وحدة عدن والتلال، وقدامى فريق الثمير المستضيف،بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 


أهداف الرباط احرزها كل من فتحي جابر في الشوط الأول، واحمد سعيد في الشوط الثاني،فيما أهداف الثمير احرزها كل من محمد صالح قائد في الشوط الأول والبرع في الشوط الثاني،
وعقب نهاية المباراة التي ادارها تحكيمياً محمد مجاهد قام فريق الثمير باهداء كأس اللقاء لفريق الرباط.

 

حضر اللقاء العقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان ومسؤولين وشخصيات اجتماعية وجمهور كبير احتشد في مدرجات الملعب.

 


وبدوره محمود ثابت محسن وبأسم إدارة فريق الثمير قدم الشكر والتقدير لبعثة فريق الرباط على المشاركة في هذا اللقاء،وللمدير العام المكلف من الإدارة الذاتية، منير فضل عبدالله على رعايته للمباراة، ولكل الجماهير التي حضرت للملعب.

 

واشار بأن هذا اللقاء نظم بمناسبة مرور نصف قرن على انطلاقة مسيرة فريق الثمير،ويعبر عن الوفاء للشهيد القائد منير محمود اليافعي ابو اليمامة ورفاقه من شهداء اللواء الأول دعم واسناد،تزامناً مع الذكرى الأولى لاستشادهم في العاصمة عدن، ومعبراً عن سعادته بنجاح هذا الحدث الرياضي.