آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

رياضة


على شرف زيارة النجم شرف محفوظ وآدي حضرموت !

الأربعاء - 12 أغسطس 2020 - 03:49 م بتوقيت عدن

على شرف زيارة النجم شرف محفوظ وآدي حضرموت !

(عدن الغد)كتب/ شائع بن وبر

حلّ ضيفاً عزيزاً على وآدينا الحبيب فسرقت ابتسامته ، التي لا تفارق محياه ، عيون محبيه و متابعيه في الزمن الجميل كيف لا و بصماته و جولاته و إنجازاته داخل المستطيل الكروي مع ناديه التلال العدني لا يحملها و لا يحصيها ملف علاوة على تمثيله للمنتخب اليمني في كثير من المحافل الرياضية.


نجم كبير بأدائه و مهاراته و بطولاته و ألقابه التي لم تتوقف طوال مسيرته الكروية فكان الهداف و القناص الذي يعرف طرق عدة للمرمى حيث كان هدافاً لكأس الجمهورية عام 1986م و هداف العرب عام 1992 و تم تسليمه الحذاء الذهبي حينها و تم اختياره في استفتاءات عدة كأفضل لاعب في الموسم و من ضمن أفضل 20 لاعباً على مستوى الوطن العربي في عام 1993 م و كذا احترافه مع نادي تضامن صور اللبناني عام 1997 م .


لا أستطيع حصر ألقابه و إنجازاته و بطولاته مع ناديه التلال فذكرت أبرزها و ما يميز هذا النجم أخلاقه العالية و تواضعه و هو في اعتقادي سر نجاح أي لاعب تستمر نجوميته حتى نهاية مشواره الرياضي.


كنت من عاشقي نادي التلال في الزمن الجميل حيث الوطنية بعيداً عن عشق أندية الخارج و التعصب لها فكم من فرحة رسمها لنا هذا النجم بمعية نجوم التلال و كم من دموع ذُرفَت عنوانها الخسارة و لاسيما عندما تكون من نادي وحدة عدن حيث الندية و المنافسة .


عند سماعي لمقاطع تلك المباريات بصوت المعلق المميز محمد سعيد سالم و زملائه الكرام ينتابني شعور جميل حيث المتعة و التشويق و الحماس و الجمهور العاشق لأنديته فأتذكر حينها المذياع الذي لا يفارقني متابعاً كل مباريات الدوري .


اعذروني يا إدارات و جماهير الأندية على قول حقيقة مفادها أنّ لقمة العيش الصعبة و إهمال الرياضة و ضعفها و تهميش الكوادر الرياضية الجنوبية طمست تلك الوطنية فلم نعد نسمع عن تلك الأندية إلا إسمها حيث خرجت وطنيتنا الرياضية خارج حدودنا .

و دمتم في رعاية الله