آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار عدن


مؤسسة الصويدر تعانق سماء اقتصاد العاصمة عدن

السبت - 08 أغسطس 2020 - 02:58 م بتوقيت عدن

مؤسسة الصويدر تعانق سماء اقتصاد العاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

رجال وعقول تصنع الأمل وتفتح آفاق الحياة وتبعث الروح في جسد الركود الاقتصادي وتضخ فيه دماء عجلة دوران التنمية بعد السنيين العجاف.

مؤسسة المستثمر / ناصر الصويدر للتجارة والاستيراد أحد كبار المؤسسات في هذا الوطن التي تسهم وتدفع بعجلة البناء والتنمية من حطام وركام الركود والخمول الاقتصادي والعزوف الاستثماري في الوطن.

اقتحمت مؤسسة الصويدر للتجارة والاستيراد اسوار العاصمة عدن وعانقة بعنفوان الاستثمار سماء العاصمة عدن بإفتتاح أحد اكبر الصروح الاقتصادية الاستثمارية في عدن المتمثل بمؤسسة ( ناصر الصويدر للتجارة والاستيراد ) في مجالات واسعة ومتعددة من أهمها ( مواد بناء_مواد كهرباء_مواد سباكة _أدوات صحية _ دهانات جودة _ ماركة عالمية) .. تسهم في نعش الاقتصاد والاستثمار في العاصمة وتوفير فرص عمل للشباب في عدن - مديرية الشيخ عثمان الممدارة بلوك 8 جوار الجزيرة للعقارات والمقاولات.

وقد لقيت تلك الخطوة في العاصمة عدن استحسان ورضاء واعجاب شريعة واسعة من المسؤولين في قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن في مقدمتهم وكيل محافظة عدن الاستاذ / خالد الجعيملاني الذي نقل تحيات المحافظ الجديد لعدن الأستاذ / حامد احمد لملس للمستثمر ناصر الصويدر .


وقال الوكيل الجعيملاني في حفل الافتتاح أننا اليوم سعدا جداً بمثل هكذا خطوات التي تبعث في روح وجسد العاصمة عدن روحها الاقتصادية الاستثمارية .

واردف الجعيملاني قائلاً : سوف ندعم كل المستثمرين ورجال المال والاعمال لكي يتم استثمار أموالهم في وطنهم وتحديداً في العاصمة عدن .


واختتم الجعيملاني حديثة بالقول : " اليوم نشاهد صرح اقتصادي واستثماري وتجاري عظيم سوف يستوعب بين احضانة الشباب العاطلين عن العمل وهذا يعتبر إنجاز بحد ذاته .

من جهتة تحدث مأمور مديرية الشيخ عثمان فهيم عباد الذي كان أحد الحاضرين في حفل الافتتاح قائلاً : " سوف نكون يد عون لكل المستثمرين في مديرية الشيخ عثمان ونتمى لهم التوفيق والنجاح .


وفي ختام حفل الافتتاح شكر المستثمر / ناصر الصويدر المدير العام لمؤسسة الصويدر للتجارة والاستيراد السلطة المحلية في العاصمة عدن وفي مقدمتهم الأستاذ محافظ عدن / أحمد حامد لملس ، ووكيل المحافظة الأستاذ / خالد الجعيملاني ، ومأمور مديرية الشيخ عثمان الأستاذ / فهيم عباد ، وكل من حضر وساهم في انجاح حفل الافتتاح ودعم فكرة المشروع من الجهات الحكومية .


وقال الصويدر أن المشروع سوف يخدم العاصمة عدن في تخفيف حدة البطالة من خلال توفير فرص عمل للأيدي العاملة من شباب العاصمة عدن .

وقد بلغت تكلفت المشروع نحو ( مليار ريال يمني ) .

حضر حفل الافتتاح كلاً من الأستاذ / خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن والأستاذ / فهيم عباد مأمور مديرية الشيخ عثمان ، عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية ورجال المال والاعمال في العاصمة عدن وجميع غفير من المواطنين .

*من خالد شائع