آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


جمعية المستقبل - عدن حمادة تعقد اجتماعها السنوي لمناقشة التقرير السنوي وتقييم أداء الجمعية خلال العام الماضي

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 09:55 م بتوقيت عدن

جمعية المستقبل - عدن حمادة تعقد اجتماعها السنوي لمناقشة التقرير السنوي وتقييم أداء الجمعية خلال العام الماضي

الضالع(عدن الغد) خاص:

 

عقدت جمعية المستقبل للتنمية الاجتماعية بعدن حمادة مديرية الأزارق ، اليوم الجمعة الموافق 7/8/2020م الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لمناقشة التقارير الإدارية والمالية وتقييم أداء الجمعية للعام 2019م .

وفي مستهل الاجتماع رحب المهندس/أمين البرهمي ، بأعضاء الجمعية العمومية على الحضور .
وأشار إلى أن الجمعية دأبت على عقد هذا الاجتماع السنوي لإطلاع أعضاء الجمعية العمومية على التقرير الختامي للسنة الماضية ، وشكر أعضاء الهيئة الإدارية على جهودهم المبذولة والجمعية العمومية على حضورهم و تفاعلهم ، مستعرضاً أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية ، والخطط المستقبلية , بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها الجمعية خلال العام الماضي .

واستعرض الأمين العام للجمعية الأستاذ / عقيل عبد القوي ، التقرير الإداري خلال السنة الماضية ، حيث اشتمل التقرير على ما نفذته الجمعية في الجانب الإداري والإغاثي .

من جانبه استعرض الاستاذ / صالح محمد علي ، المسؤول المالي للجمعية التقرير المالي للسنة الماضية شملت المشاريع المنفذة والنفقات الإدارية للجمعية .

وبدوره استعرض "فضل شائف" ، عضو لجنة الرقابة والتفتيش تقرير لجنة الرقابة والتقييم ، الذي تضمن عمل اللجنة خلال السنة الماضية.

وفي ختام الاجتماع فتح المجال للمناقشة لطرح الملاحظات والمقترحات والاستفسار عن تلك التقارير وتم الرد على كل الأسئلة من قبل المعنيين في إدارة الجمعية ، شاكرين الجهود التي بذلتها الهيئة الإدارية متمنين للجمعية التطوير والرقي وتقديم مشاريع أفضل لخدمة المنطقة.

وفي نهاية الاجتماع صادق أعضاء الجمعية العمومية عقب تقديمهم الملاحظات والمقترحات على التقارير المقدمة .

من««عمار العكيمي»»