آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:22ص

أخبار عدن


خفر السواحل تنتشل جثة طفل وطفلة غرقا في سواحل عدن

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 07:19 م بتوقيت عدن

خفر السواحل تنتشل جثة طفل وطفلة غرقا في سواحل عدن

عدن (عدن الغد) خفر السواحل

انتشلت مصلحة خفر السواحل قطاع خليج عدن، اليوم، جثة طفل توفي غرقا في شاطئ جولدمور قبل أربعة أيام، في العاصمة عدن، بمتابعة حثيثة من رئيس المصلحة اللواء الركن/ خالد القملي، وإشراف مدير عام القطاع العميد/ عبدالرب الديواني.

وأوضح مصدر أمني في خفر السواحل، أن عملية انتشال جثة الطفل تمت عقب استنفار كل غواصي قطاع خليج عدن بما فيهم غواصي قوة خفر السواحل بالمخاء، حيث انقسموا إلى مجموعتين إحداهما إلى ساحل العشاق، والأخرى بقيادة الغواص كمال الحربي التي عثرت على جثة الطفل عبدالله أحمد الصبيحي (14 عامًا) من أهالي طور الباحة بلحج، في منطقة العنتوب خلف دونافة ب٥٠٠ متر بالقرب من معاشيق، وتم تسليم الجثة لأهل الطفل.

من جهة أخرى، تمكنت فرق خفر السواحل قطاع خليج عدن، اليوم من انتشال جثة الطفلة جوهرة عدنان سعيد ( 11 عامًا) من مديرية المنصورة، حيث غرقت في ساحل العشاق يوم أمس، وانتشل جثتها الغواص حمزه العزيبي هذا اليوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2020.

الجدير بالذكر، أن مصلحة خفر السواحل، قد أصدرت تحذيرات متكررة حول خطورة السباحة في هذه الأيام؛ نتيجة اضطراب أمواج البحر وشدة الرياح الموسمية.. مهيبةً بجميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر، والاتصال على هاتف طوارئ الأمن البحري؛ لطلب المساعدة، على الأرقام التالية: ( 207707 - 207610 ).