آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

رياضة


الزهري: اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ باصغير المسبحي لودر مودية الوضيع أكملت جميع التحضيرات

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 03:41 م بتوقيت عدن

الزهري: اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ باصغير المسبحي لودر مودية الوضيع أكملت جميع التحضيرات

لودر . قاسم المسبحي

 

تنطلق يوم الأحد الموافق 2020/8/9م منافسات بطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم النسخة الأولى على ملعب قوز النخعين ،وستقام المباراة الافتتاحية بين فريق

ام تي ان وفريق اتحاد البطان. بنظام خروج المغلوب ،والبطولة تحظى بمتابعة ودعم كبير من الشخصية الإجتماعية والرياضية الشيخ احمد محمد المسبحي رئيس نادي شاب مكيراس الرياضي وراعي البطولة

وكانت قرعة البطولة قد أجريت وأسفرت عن التالي 

 

البطان VS ام تي ان.

جسر الصره VS قوز النخعن.

اتحاد موديه VS الامل.

النجوم VS زعيم زاره.

 

اتحاد العواذل VS اتحاد العين.

القبيله VS اتحاد دثينه.

مجد موديه VS اتحاد الوضيع.

اتحاد القرى VS البراعم.

وأكد الزهري إن اللجنة أعدت برنامجاً مميزاً لحفل الافتتاح وقدم الدعوات للحضور للعديد من كبار الشخصيات ومحبي ومتابعي كرة القدم.

ومن أهداف هذه البطولة احتضان فئة الشباب والناشئين وهي اهم فئة (القاعدة) وتكوين روح المنافسة الشريفة فيما بينهم وصقل مواهبهم وزيادة الاحتكاك فيما بينهم من خلال خوض المباريات.

وأكد الزهري أن النجاح في تنظيم البطولة في نسختها الاولى سيكون البوابة لنسخ القادمة . داعيا الجميع على العمل في إنجاح البطولة بالتعاون والتنسيق ونقل رسالة إيجابية عن البطولة .

وأضاف الزهري أن اللجنة المنظمة للبطولة أكملت جميع التحضيرات للبطولة من الأمور الإدارية والفنية واللوجستية، منوهاً أن الاختبار الأصعب سيكون كيفية السيطرة على الجمهور الذي من المتوقع أن يتوافد بإعداد كبيرة.

 وعبر الزهري عن تمنياته، بان تسير الأمور وفق مامخطط لها، كون البطولة في نسختها الاولى ستكون محط أنظار المتابعين وتمثل الخطوة الأهم باثبات نجاح البطولة التي يحتضنها ملعب قوز النخعي على مدى مراحل البطولة .

 

وفي النهائة أثناء الزهري المنسق الرياضي العام وعضو اللجنة المنظمة على راعي البطولة الشيخ احمد محمد المسبحي وشكر جهوده في خدمة المسيرة الرياضية في كل مكان وزمان ، وأشاد بمتابعته ٲولا بٲول ترتيبات إقامة البطولة في نسختها الاولى في لودر مودية الوضيع 

 

وشكر الفرق المشاركة في البطولة التي اضافت جمالا إلى جمال البطولة متمنيا للفرق روح رياضية وأخلاق عالية .

وأخص بالشكر الجزيل الكابتن /امين العوسجي رئيس اللجنة المنظمة والذي كان عند حسن الاختيار فقد اثبت بانه الرجل المناسب في المكان المناسب لمثل هذه البطولة الكبيرة.

وأضاف الزهري اتقدم بالشكر لابناء منطقة القوز والقرى المجاوره على التعاون وكذلك جزيل الشكر للجنة

الفنيه/الاستاذ ناصر مكشم. واللجنه الأمنية بقيادة/الاستاذ معمر عبدالله.واللجنة الطيبة بقيادة الدكتور عوض حلم.

واللجنة الإعلامية بقيادة المخضرمين /احمد الحامد وخالد الكابر واللجنة التحكيمية/بقيادة. علي محمد والباشا.