آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يزور مستشفى المديرية ويطلع على دعم مؤسسة يافع للعمل والإنجاز من الأدوية والحوافز المالية المقدمة للطاقم الطبي.

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 10:59 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يزور مستشفى المديرية ويطلع على دعم مؤسسة يافع للعمل والإنجاز من الأدوية والحوافز المالية المقدمة للطاقم الطبي.

مودية ( عدن الغد ) خاص :

زار مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي مساء اليوم الاثنين مستشفى المديرية للاطلاع على دعم مؤسسة يافع للعمل والإنجاز من الأدوية والحوافز المالية المقدمة للأطباء والمساعدين والممرضين .

وطاف " العزي" برفقة الشخصية الاجتماعية جلال عبدالله ابراهيم وكذلك مشرف التمريض محمد سعيد الرعد، ومشرف المؤسسة الاستاذ عبدالعزيز عيدروس محمد، وكذلك نائب مدير اعلام المديرية الاستاذ احمد ادريس على أقسام المستشفى للوقوف على مايقدمه المستشفى من خدمات للمرضى والمراجعين.

وخلال الزيارة شدد مدير عام مودية على المشرفين والمناوبين بضرورة عمل سجل خاص للحالات المرضية وكذلك سجل لصرف الأدوية وسجل للتحضير اليومي لعمل النوبات .

وفي ذات السياق تفقد مدير عام مودية أقسام المستشفى للوقوف على مايقدمه المستشفى من خدمات للمرضى والمراجعين ، وحثهم على مضاعفة الجهود والالتزام بالدوام والتفاني في تقديم الخدمات الصحية للمرضى .

وفي ختام الزياره شكر مدير عام المديرية كلاً من الأستاذ السفير خالد محمد الحصني، والدكتور صالح علي عفيفي، والأستاذ عز الدين عبدالسلام، وكل العاملين في مؤسسة يافع للعمل والإنجاز ، والشكر موصول لداعمين المؤسسة .

كما طالب "العزي" المؤسسة بالأستمراريه في تقديم الدعم لكل الأقسام ويتم الرفع خلال الأيام القليله القادمه بالاحتياجات الضرورية والنواقص في بعض الأقسام متمنين لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم الإنسانيه والخيريه.