مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 يناير 2021 09:24 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الذكرى الأولى لإستشهاد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة"

السبت 01 أغسطس 2020 05:19 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

تحل اليوم الذكرى الأولى لإستشهاد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" قائد اللواء الأول دعم وإسناد والعشرات من رفاقه.

ففي مثل هذا اليوم الأول من أغسطس من العام الماضي استهدف قصف صاروخي ميدان العرض العسكري للواء الأول دعم وإسناد في مدينة البريقة بالعاصمة عدن. 

وأدى القصف إلى استشهاد العشرات من ضباط وجنود اللواء الأول دعم وإسناد في مقدمتهم قائد اللواء العميد منير أبو اليمامة.

وعلى الرغم من تبني مليشيا الحوثي الانقلابية للعملية إلا أن الأحداث جرت متسارعة بمعارك بين قوات الانتقالي والقوات الحكومية في مدينة عدن انتهت بسيطرة قوات الانتقالي على كامل المدينة في العاشر من شهر أغسطس 2019.

ومنذ استشهاد العميد أبو اليمامة اليافعي شهدت المحافظات الجنوبية أحداثا دراماتيكة لاتزال فصولها قائمة حتى اليوم.


المزيد في أخبار وتقارير
مسلحون حوثيون يعدمون مريضا داخل مستشفى الجوف العام
أعدم مسلحون حوثيون، مواطنا مدنيا في حرم مستشفى الجوف العام، في مدينة الحزم، مركز المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. وقالت مصادر إعلامية إن عدداً من
اختتام أعمال التأهيل والبناء لمشروع مركز الإنزال السمكي بالمخا بدعم سعودي
اختتمت أعمال التأهيل والبناء لمشروع مركز الإنزال السمكي الجديد بمديرية المخا محافظة تعز الذي نفذته منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) بدعم من مركز الملك
جدول رحلات "طيران اليمنية" ليوم الأحد
تسير الخطوط الجوية اليمنية، غدا الأحد، عدد من الرحلات الجوية، بحسب الجدول التالي:رقم الرحلة: 602خط الرحلة: عدن ـ القاهرةالإقلاع الساعة 7:30 صباحًا، والوصول الساعة 10:00


تعليقات القراء
480948
[1] معروف من قتله بالتعاون مع الحوثي
السبت 01 أغسطس 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
لاول مره لم يحضر اي أمارتي او من كبار كلابهم من الانتقالي الحفل وكأنهم عارفين ماسيحصل وبنفس اللحظه احضروا احد الباعه الفقراء وصوروه بدون مايتكلم على عكس العاده لتفجير شرطة الشيخ عثمان لتغطية قتل ابواليمامه وليضربوا عصفورين بحجر واحد طرد اصحاب البسطات واهانتهم ليحصلوا على الشعبيه مثل اليهود عندما تضعف شعبية الحكومه تقتل وتنكل كام فلسطيني فنتزداد شعبيتهم والعصفور الثاني مهاجمة الشرعيه وترك القاتل الحقيقي الحوثي وهذا من تخطيط اماراتي

480948
[2] ابو القمامه
السبت 01 أغسطس 2020
منصر | عدن
عاش ابن حقير ومات ابن كلبه ديوث للامارات واللي قتلته بعدها رضاء للضالع لانه تقفنز قليل ولانه يافعي رخيص من اجا وركب باع عرضه واهله اوسخ ناس اصحاب يافع والاوسخ منهم اتباع هذه الكلب شتم سب قلة ادب يجرون بعد الضعفاء وتركين الاقويا يدعسوهم كلاب بني سليم

480948
[3] ابو اليمامه تمت تصفيته وانذال النفير والمنصات قبضوا الثمن
السبت 01 أغسطس 2020
جمال صالح قاسم | يافع
العشرات من قيادت الجيش والمقاومه والعلماءمن ابناء يافع تمت تصفيتهم قيادات جعوله التسعه تم الغدربهم مرورا بالقاده احمد سيف والادريسي وطماح وقماطه والقائمه تطول و اخرهم نبيل القعيطي لقد كشفت التصفيات الاطراف المتورطون والمتواطئون معهم من يافع مرتزقة النفير و مكرفونات المنصات الذين يسارعون للتقطيه عن القتله تابعنا رجال الصبيحه يطوقون لحج لمجرد استفزاز المحافظ وابطال ابين الذي ارغموا المتورطون القبض على قتلة الشاب الدماني للقصاص ابو اليمامه تمت تصفيته

480948
[4] جماعة التحريش والتخريب لن تفلحوا
السبت 01 أغسطس 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
أصوات الاخونج خرجت من جحورها كما هو باين من المعلقين الثلاثه المزورين اصولهم نقول لهم لن تفلحوا أبناء الجنوب لحمة واحد ولن تصلوا الى ما تتمنوه ان يحصل بيننا ابو اليمامه عاش بطل ومات بطل وقضى على جماعة الاٍرهاب التابعين لحزبكم الإخوانجي القبيح فان استشهاد ابو اليمامه لن يؤثر على مسيرتنا لاستأصال كل المخربين واعداء الجنوب لانه قد تخرجت على يديه عشرات ابو اليمامه فلا تفرحوا كثيرا لأنكم ستبكون اكثر،

480948
[5] لاابن الجنوب الجريح 4
الأحد 02 أغسطس 2020
محمود صالح عبيد | لحج
تم تصفية الماءت من قادة الجيش الوطني الجنوبي وقادة المقاومه واكثر من ثلاثون عالم جنوبي وكلما تم الكشف عن لقطاء الامارات القتله الذي دمروا الجنوب خمسة اعوام يتم تهريب القتله الى مصر والامارات طلعتوا بشعارات الارهاب والاخونج بينما الارها يين يناموا في سرير واحد مع عيال فطوم ويعقدوا معهم صفقات الاغتيالات لشباب وشعوب الربيع العربي في مصر وسوريا وليبيا وعدن وتعز ومارب ابو اليمامه تمت تصفيته من قبل الارهابيين الاماراتيين

480948
[6] على قول المثل اليمني " حمار راح بكرائه"
الاثنين 03 أغسطس 2020
محمد الحافظ | حضرموت
الشهداء سقطوا و القادة اغتنوا دراهم و نانير و اخرتها حقاب وزارية مع دولة الاحتلال ههههههههههههههههههههههه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : اشتباكات في المنصورة بشكل مكثقف وعنيف
عاجل | رويترز: الخارجية الأمريكية تقول إنها بدأت مراجعة بشأن تصنيف #جماعة_الحوثي منظمة إرهابية
عمال مصافي عدن يعلقون إضرابهم وتشكيل لجنة لمعالجة مطالبهم.
رئيس اللجنة الاهلية لمنطقة بئر احمد يحذر من محاولات جر المنطقة للفوضى والعنف
الاسيدي: ما قامت به جامعة تعز من اقالتها للدكتور "عارف الاتام" استاذ الاعلام يعد تعديا صارخا على اخلاقيات العمل المهني واعتداء على حرية التعبير
مقالات الرأي
  أتحدث من صنعاء وكإبنة صنعاء التي لم أعش في مدينة غيرها وليس لي مدينة أسميها بيتي إلا هي. صنعاء التي تضم كل
الصنعاء سامي الكاف - - - - - - - - - - - - - - الكتابة عن و حول الحوثيين سواء تسكن أنت في صنعاء أو كانت هي تسكنك، سيان
الحوثية حركة فاشية عنفية مسلحة، تحترف "الإرهاب" وتجيد مختلف فنون صناعة الموت والتنكيل بخصومها ومخالفيها، من
  إلى الأخت العزيزة : رضية محمد عبدالملك المتوكل  -----------------------------------   سلمت أناملك أيتها الرائعة ، و
  في مكتب متواضع بسنترال المعلا تجده منكبا على شاشة جهاز كمبيوتر يؤدي عمله اليومي في خدمة الناس لاتجد منه
لما أكون في سيارتي فغالبا ما أستمع إلى إذاعة القرآن الكريم من المملكة العربية السعودية، وأستعذب التلاوات
ظل مطار الريان شغلاً سياسياً لبعض الأطراف المعادية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم كان تصريح وزير
  تأليف/ جمال حيدره    لنفترض جدلا أن الصديق والزميل العزيز فتحي بن لزرق بشخصيته الحالية وبأفكاره
ممارسة السياسة بصورة مجردة ليست هي الوظيفة الرئيسية والوحيدة التي يمكن للاحزاب اتقانها والتشدق بها للتعبير
أنا النائب الذي جاء خجولا، ويُحرج من صوته المكتظ، في بيت الشعب الذي أضاع الشعب وأعدم صوته للمرة المليون..
-
اتبعنا على فيسبوك