آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:13م

أخبار عدن


قسم الصيانة بمستشفى الجمهورية بعدن يُكرّم الدكتور الجرباء

الثلاثاء - 14 يوليه 2020 - 09:49 م بتوقيت عدن

قسم الصيانة بمستشفى الجمهورية بعدن يُكرّم الدكتور الجرباء

عدن ( عدن الغد) خاص :

كرّم قسم الصيانة في هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة الدكتور أحمد سالم الجرباء؛ لما يقدمه من جهود وعناء في خدمة المستشفى، واستمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وأثنى رئيس الهيئة على اللفتة الكريمة من قسم الصيانة بالمستشفى، الذي يبذل جهودًا كبيرة ومضاعفة في أعمال الصيانة؛ خاصةً وأن المستشفى قديم ومتهالك، ورغم هذا يتعرض موظفو وعمال هذا القسم للكثير من الضغوط.

وتطرق الجرباء إلى المشاكل التي يعانيها المستشفى في جانب التجهيزات والمعدات، وتحديدًا في مجال توصيلات المياه والمجاري والكهرباء، بالإضافة إلى وضع التكييف الهوائي الذي يحتاج إلى صيانة دورية ومستمرة.

وأشار إلى قيامه بمخاطبة الجهات المعنية والمنظمات الدولية لتنفيذ مشاريع متكاملة لمعالجة تهالك البنية التحتية في المستشفى، دون أن تجاوب يذكر.. مؤكدًا حاجة المستشفى لعودة نظام التكييف المركزي للحد من الأعطاب في أجهزة التكييف العادية.

ودعا الجرباء كافة الموظفين للتمسك بالمستشفى والحفاظ عليه، والإخلاص في تقديم الجهود لتحسين وتطوير الأداء والخدمات المقدمة لمرتاديه، وقال: "إن الأوضاع الصعبة لا يمكن أن تستمر إلى الأبد، وسيأتي يوم تتحسن فيه الظروف وتستقر".

وكان مدير قسم الصيانة عبدالرحمن عبده أحمد قد قدم درعًا تكريميًا وهدية رمزية إلى الدكتور أحمد سالم الجرباء، بحضور عدد من مدراء الإدارت والأقسام وموظفي المستشفى.