آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

وفيات


الصديق الحبيب عادل جمعان في ذمة الله ..

الثلاثاء - 14 يوليه 2020 - 09:59 ص بتوقيت عدن

الصديق الحبيب عادل جمعان في ذمة الله ..

عدن ((عدن الغد)) خاص



وتتوالى علينا الاحزان هذه الأيام .. فاليوم صباحا كان اول خبر حزين يصلني هو خبر وفاة الصديق العزيز والغالي على قلبي المغفور له بإذن الله تعالى عادل جمعان عدلان ..
كنت الى فترة ليست بالبعيدة اتواصل معه هاتفيا قبل أن ينتقل للعيش في مدينة الشحر التي تنتمي اليها اسرته بعد اصابته بجلطة أثرت على حركته وعلى قدرته على الحديث بشكل طبيعي ، فتوقفت عن التواصل الهاتفي معه مجبرا رأفة بحاله بعد ان لاحظت انه يبذل جهد كبير ومرهق ليتجاوب مع كلامي الذي كان في الأصل للاطمئنان على صحته رغم رغبتي الشديدة في سماع صوته والحديث معه !!

درسنا المرحلة الثانوية معا في ثانوية كريتر بعدن وتجندنا أيضا في الخدمة العسكرية الإجبارية معا في قيادة القوات البحرية بالتواهي لمدة عامين كاملين ..
تمتع المرحوم بشخصية كارزمية جميلة ومحببة ، كان خفيف الروح والظل يشيع البهجة في قلوب كل المحيطين به من يعرفه ومن لا يعرفه ، كما وهبه الله صوتا جميلا في الغناء ، فكان افضل من يقلد صوتا واداءا الفنان الكبير ابوبكر سالم بالفقيه الذي كان حافظا لجميع أغانيه ، فكان يحول ( براقنا ) ثكنتنا العسكرية في فترة التدريب العسكري القاسي بمعسكر العند التي استمرت لنحو شهرين الى سهرة غنائية ليلية ، وعندما ينتهي من الغناء كان يقوم ليتوضاء قبل أن يخلد إلى النوم ، وسألته ذات يوم ونحن مازلنافي العند عن ذلك فكان يقول لي " سبحان الله يمكن الواحد يموت وهو نائم فالأفضل انه يموت وهو متوضيا " !!

الطيبون كل يوم نفقد واحد منهم ..
انا لله وانا اليه راجعون ..

خالص العزاء والمواساة لجميع أفراد أسرته الكريمة ولجميع محبيه .

حسين باسليم
عدن - الثلاثاء 14 يوليو 2020
.