آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

رياضة


الوعود الكاذبة توقف بطولة الشهيد أحمد الإدريسي في البريقة بعدن

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 01:57 م بتوقيت عدن

الوعود الكاذبة توقف بطولة الشهيد أحمد الإدريسي في البريقة بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

توقف بطولة الشهيد أحمد الإدريسي للناشئين المقامة على ملعب الروضة في البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن بعد الانتهاء من دورها الأول البطولة الشعبية يشارك بها 40 فريق من جميع مديريات العاصمة عدن وتلعب بنظام خروج المغلوب.

وقال منظم البطولة ومسؤول النشاط الرياضي في مديرية البريقة "فضل الراعي" : أن البطولة توقفت بسبب الوعود الكاذبة من بعض التجار و المسؤولين الذين كانوا قد 'دقوا صدورهم لنا' في بداية الأمر لكن سرعان ما خاب ضننا بهم وتبين أنهم كالسراب تراه من بعيد ماء لكن ما أن تقترب منه تدرك أنه لا شيء يذكر.

وأضاف الراعي قالاً : أن وزير الشباب و الرياضة "نايف البكري" و القائم بأعمال مديرية البريقة "وليد الحاج" وأسرة الشهيد وأيضاً مسئولو في الإنتقالي هم الآخرين لم يفو بوعودهم رغم تواصلهم المسابق معنا وتأكيدهم على استعدادهم الكامل لدعم البطولة التي تحمل اسم هامة جنوبية كالشهيد القائد أحمد الإدريسي مؤكداً أن هذه البطولة تأتي كذكرى للشهيد القائد "أحمد الإدريسي" الذي أذق مليشيات الحوثي وعفاش المر في حرب 2015 قبل أن تتطاله الأيدي الغادرة. 

وتعجب "الراعي" من هذا الجحود بحق الشهيد الإدريسي ويتساءل هل يريدون منا عدم ذكر شهدائنا (رحمهم الله) وتطبيع الحياة المدنية في العاصمة عدن أم يريدون منا تغيير إسم البطولة بإسم أشخاص تروق لهم حتى يدعموها.

مشيراً أن الدور الأول والذي يمثل نصف مباريات البطولة تكفلت به إدارة مستوصف الحياة الطبي و مركز دوائي الطبي ولهم منا كل الشكر والتقدير.

وناشد "الراعي"  جميع التجار ورجال الأعمال بدعم وتبني باقي مباريات البطولة فتوقفها أو إلغائها يعتبر جحود بحق الإدريسي وبصمة عار علينا جميعاً.

لم ترفع الجلسة بعد