آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:18م

أخبار عدن


مديرعام المنصورة ونائب صندوق النظافة بعدن يتسلمان مشروع الورشة المركزية بالمنصورة

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 01:25 م بتوقيت عدن

مديرعام المنصورة ونائب صندوق النظافة بعدن يتسلمان مشروع الورشة المركزية بالمنصورة

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

حضر الأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة والأخ نبيل غانم نائب مدير عام صندوق النظافة بمحافظة عدن لاستلام الورشة المركزية بمديرية المنصورة والتي نفذت عبر مشروع الأشغال العامة pwp مشروع المياه والإصحاح البيئي والنفايات الصلبة بمنحة من الشعب الياباني عبر منظمة الأمم المتحدة.

وقد تم  تنفيذ مشروع الصيانة المركزية بتكلفة مالية 47.648.00 دولار ، حيث قام المهندس محسن علوي مدير عام مشروع الأشغال بشرح مفصل عن المشروع والذي احتوى على بناء وترميم مباني الورشة المركزية والتي ستخدم آليات النظافة في مديريات المنصورة والشيخ عثمان والبريقة ودار سعد.

وهو عبارة عن إعادة تأهيل مباني إدارة الورشة والمستودعات وورش إصلاح الإطارات وورشة للحام والحمامات وإعادة تأهيل الأرضية والبوابة الرئيسية.

وفي تصريح للأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة قال" نأمل أن يكون إعادة تأهيل الورشة المركزية التابعة لصندوق النظافة رافدا لتحسين الأداء في أعمال النظافة في المديرية. 

وشدد  مدير عام المنصورة على أهمية  توفير ما يلزم من معدات وقطع غيار لإعادة سيارات النظافة المتوقفة للعمل لتحسين الأداء العام لعمال النظافة..مؤكداً على دعمه الكامل في تحسين وضعية الآليات في صندوق النظافة والتي ستعود على الصالح العام بالفائده وتحسين الأداء العام لصندوق النظافة.