آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:29م

رياضة


لودر.. التصدي يكمل أضلاع المربع الذهبي لبطولة الفقيد الشيابي

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 01:22 م بتوقيت عدن

لودر.. التصدي يكمل أضلاع المربع الذهبي لبطولة الفقيد الشيابي

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

أكمل فريق التصدي من امصعام أضلاع المربع الذهبي للمرحلة النهائية من منافسات بطولة الفقيد التربوي الإستاذ سند عمر الشيابي للفرق الشعبية لكرة القدم التي تقام على ملعب قرية النوبة بمنطقة دثينة بمديرية لودر بدعم من أسرة وأصدقاء الفقيد بمشاركة 16 فريقا من مختلف قرى دثينة تلعب بنظام خروج المغلوب. 

وجاء تأهل فريق تصدي امصعام بقيادة مدربه عمر عبدالله القمره  للدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة منافسه القوي فريق صقور النخعين بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة في دور ربع النهائي التي أقيمت أمس في منازلة قوية خاصة في شوطها الثاني الذي شهد تسجيل الأهداف الثلاثة.

حيث نال التصدي أفضلية التقدم بهدفين حملا توقيع اللاعبين صالح الخضر الشاجري وسالم سعيد البجيري قبل أن يتمكن الصقور من تقليص الفارق في الرمق الأخير من اللقاء والذي لم يكن كافيا لتجنبه الخسارة وتوديعه البطولة من دورها الثاني.

هذا وقد أجريت خلال استراحة شوطي اللقاء قرعة دور الأربعة ، والتي تنطلق منافساتها غداً الثلاثاء لذ بلقاء يجمع بين فريقي  جوارح النوبه وبئر النخعي فيما يلتقي الأربعاء تصدي امصعام مع  خمعة و الفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة الختامية التي تقرر إقامتها يوم الجمعة القادم.