آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:39م

أخبار عدن


مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم يتفقد جاهزية الملاحم لعيد الأضحى

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 01:11 م بتوقيت عدن

مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم يتفقد جاهزية الملاحم لعيد الأضحى

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

تفقد الأخ بسام فيصل عمر مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم محافظة عدن وبالتنسيق الكامل مع الأخ ماجد الشاجري مدير عام مديرية خورمكسر عدد من محلات بيع اللحوم والمسالخ الخاصة التابعة لها يرافقه الأخ سالم باهميل القائم بأعمال الأمين العام لمديرية خورمكسر والأخ مازن البغدادي رئيس المجلس الانتقالي مديرية خورمكسر والدكتور يحيى مسعد مشرف عام البيطرة بمؤسسة المسالخ.

وفي جولته التفقدية والذي دشنها في مديرية خورمكسر وتحت رعاية الأخ ماجد الشاجري مدير عام مديرية خورمكسر اطلع على حالة الملاحم العاملة في المديرية وعلى مستوى تطبيقها للمعايير الصحية والفنية.

كما قامت الفرق الصحية التابعة لمؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم  بالكشف عن سلامة المواشي المذبوحة المقدمة للمستهلك.

ومن جهته قام بسام فيصل عمر  مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم  بفحص التراخيص الممنوحة لمحلات بيع  اللحوم وطالب أصحاب المحلات بسرعة التجديد خلال ثلاث أيام وإلا سيتم إغلاق المحل.

وقال مدير عام المسالخ وتسويق اللحوم" أننا في صدد تصويب مسار المؤسسة واعادة هيكلتها حتى تتمكن من القيام بواجباتها على أكمل وجه.

وأضاف اليوم ونحن ندشن هذه الحملة التفتيشية على محلات بيع اللحوم الطازجة لنتأكد من صلاحية اللحوم المقدمة للمستهلك ومستوى الالتزام بالمعايير الصحية والفنية في محلات بيع اللحوم..مبيناً أنهم على أتم الاستعداد بتحرير مخالفات  المحلات غير المطابقة للشروط والمعايير الصحية.

وأشاد بمستوى التعاون من قبل الأخ ماجد الشاجري مدير عام مديرية خورمكسر والمجلس الانتقالي بخورمكسر ومؤازرتهم  في تدشين هذه الحملة التفتيشية والتي تأتي قبل عيد الأضحى المبارك.

وبخصوص الأسعار قال بسام نحن لا نملك حاليا قرار تحديد سعر ويتطلب ذلك التحديد استقرار في سعر الصرف لنلتزم به بائعي اللحوم بسعر محدد.