آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


كاليدو كوليبالي يثير الجدل بشأن مستقبله مع نابولي

السبت - 11 يوليه 2020 - 04:48 م بتوقيت عدن

كاليدو كوليبالي يثير الجدل بشأن مستقبله مع نابولي

((عدن الغد))متابعات:

أثار السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم نابولي، الجدل بشأن مستقبله مع فريقه الإيطالي، في ظل الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى أندية أخرى خارج الكالتشيو.

كوليبالي، البالغ 29 عامًا، على رادار العديد من الأندية على رأسها ليفربول، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ولكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي من أجل التعاقد مع السنغالي الدولي.

وقال كوليبالي في تصريحات نقلتها صحيفة ”لا غازيتا ديللو سبورت“: ”عائلتي سعيدة للغاية هنا، وهذا يجعلني سعيدًا، لا أحب أن يقول البعض عني (رجل الـ100 مليون يورو)، كل ما أفكر فيه هو التركيز على أدائي في المباريات وأقدم كل ما عندي بنسبة 100%، ولا تعرف ماذا سيحدث أبدًا في كرة القدم“.

وأضاف: ”لم أتحدث مع النادي أبدًا عن المغادرة، علينا إيجاد حل وسنجده، لكني لم أتحدث أبدًا عن الميركاتو. سنرى ما يقرره رئيس النادي، وإذا اقترح علي التمديد، هذا سيسمح لي بإنهاء مسيرتي الاحترافية هنا“.

2020-07-Eb_NnDOXgAAnBYE

وأردف: ”لا يزال لدي 3 سنوات في عقدي، هناك متسع من الوقت. أنا لا أفكر في أي شيء آخر غير نابولي“.

وبسؤاله هل سيوافق على البقاء في نابولي حتى الاعتزال؟.. أجاب: ”لن أقول لا، لكني لا أريد خداع أي شخص. نحن نعرف كيف تسير الأمور في كرة القدم“.

واختتم: ”يمكنك قول إنك ستبقى مدى الحياة ثم تباع، لذا.. بدلاً من ذلك، أخبر الجماهير أنني سأمنح الفريق 300% من قدراتي طوال فترة ارتداء هذا القميص“.