آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


مجلس تهامة يوزع المرحلة الثانية من اغاثة النازحين في عدن

الثلاثاء - 07 يوليه 2020 - 12:49 م بتوقيت عدن

مجلس تهامة يوزع المرحلة الثانية من اغاثة النازحين في عدن

عدن (عدن الغد) حيدرة الكازمي

دشن اليوم في العاصمة المؤقتة عدن المرحلة الثانية من الحملة الإغاثية لنازحي أبناء تهامه المتضررين من الأمطار والسيول والتي ينفذها مجلس تهامة الوطني تحت شعار (بضعفائكم تنصرون).

وفي التدشين ثمن الأمين العام المساعد لمجلس تهامه الوطني الاستاذ محمد الدهني كل الجهود التي بذلها المساهمون في الحملة السابقة والتي نتج عنها تدشين الحملة الثانية والتي جاءت إستجابة لنداء الاستغاثة الذي أطلقة نازحي ابناء تهامة لمساعدتهم واعانتهم بسبب ما تعرضوا له جراء الأمطار والسيول التي هطلت على محافظة عدن خلال الفترة الماضية.

وأكد الدهني أن هذه الحملة الإغاثية والحملات السابقة واللاحقة تاتي إنطلاقا من الأهداف الرئيسية للمجلس والتي منها مساعدة النازحين من أبناء تهامة و التخفيف من معاناتهم التي يواجهونها في مخيمات النزوح.

مشيراً أنه تم توزيع 152 سلة إيوائية خلال المرحلة الثانية في مخيم الشعب 2 وستكون هناك مراحل قادمة بإذن الله حيث سيتم التواصل مع المتبرعين والمساهمين لتفعيل الحملات القادمة والاستجابة لحملة الإغاثة التي يتبناها مجلس تهامة الوطني لمساعدة الأسر المتضررة، والتخفيف من معاناتهم.

هذا وكان مجلس تهامة الوطني قد دشن المرحلة الأولى من حملة إغاثة نازحي ابناء تهامة المتواجدين في محافظة عدن والذين تضرروا من هطول الأمطار في العاصمة عدن والذي استفاد منها 200 أسرة في مخيم الخليل بمديرية دار سعد.