آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


جمعية رعاية الأسرة ترفد مركز الحميات والرعاية الصحية الأولية في خورمكسر بمستلزمات ومعدات طبية

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 11:13 م بتوقيت عدن

جمعية رعاية الأسرة ترفد مركز الحميات والرعاية الصحية الأولية في خورمكسر بمستلزمات ومعدات طبية

عدن (عدن الغد) خاص:

قدمت جمعية رعاية الاسرة (YFCA) مستلزمات ومعدات طبية لمركز الحميات في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، ضمن دعمها للقطاع الصحي لمواجهة COVID 19 “كورونا”.

 

واثناء التسليم الذي حضره كلا من وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف زين، ومدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ماجد الشاجري، اكد مسؤول قسم الصحة والتغذية بعدن د. وهيب، ان دعم مركز الحميات في خورمكسر بالمستلزمات والأدوية والمعدات الطبية الضرورية سيساهم في الحد من تفشي الحميات والأمراض الفيروسية المنتشرة .. مؤكدا ان ذلك يؤكد حرص الجمعية المجتمعي ودورها الانساني ومساندة القطاع الصحي في مواجهة الجائحة.

 

واوضح منسق جمعية رعاية الاسرة علي الشاعري، بان دعم المركز يأتي ضمن انشطة الجمعية في دعم القطاع الصحي ومواجهة 19 COVID والتقليل من اثار السيول، وذلك بالتنسيق مع كتلة الصحة ووزارة الصحة العامة والسكان في المحافظة عدن.

 

واشار الشاعري ان الجمعية تحرص دعم الجهود المشتركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتقليل من اثار السيول .. لافتا ان الجمعية قد نفذت العديد من الانشطة في محافظة عدن ابرزها دعم مخيمات النازحين في مديرية المعلاء، ورفع المخلفات الصلبة بعدد من المديريات، وشفط مياه الامطار.

 

من جهته ثمن مدير عام مديرية خورمكسر جهود جمعية الأسرة .. معبرا عن شكره وتقديره لكافة العاملين بها.