آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

وفيات


مدير أمن العاصمة عدن يعزي باستشهاد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد يسري الحوشبي

السبت - 04 يوليه 2020 - 11:18 م بتوقيت عدن

مدير أمن العاصمة عدن يعزي باستشهاد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد يسري الحوشبي

عدن (عدن الغد ) خاص :

بعث مدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن/ شلال علي شائع، برقية عزاء و مواساة إلى اسرة وذوي الشهيد العميد يسري العمري الحوشبي عزاهم خلالها بإستشهاد قائد اللواء العاشر صاعقة الشهيد العميد يسري العمري متأثرا بجراحه الذي اصيب بها في معركة إجتثاث الارهاب والدفاع عن الجنوب في محور أبين القتالي .

وأشاد اللواء الركن/ شلال علي شائع بالمناقب والادوار البطولية للشهيد القائد يسري العمري التي جسدها خلال مشوار حياته النضالية منذ انطلاق الحراك الجنوبي في عام 2007م ثم مشاركته الفاعلة في مواجهة المد الحوثي في جبهات كرش والمسيمير وميادين القتال الذي ضرب اروع الملاحم البطولية دفاعا عن الوطن في 2015 م .

واكد مدير أمن عدن خلال برقية العزاء انه باستشهاد القائد العميد/يسري العمري الحوشبي يكون الجنوب قد خسر واحدا من أبرز رجاله الأوفياء المخلصين .

وعبر اللواء الركن/ شلال شائع في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، باسمه ونيابة عن ضباط و صف ضباط أمن عدن إلى اسرة وأولاد الشهيد القائد يسري العمري وإلى كافة محبيه داخل الوطن و خارجه .

داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ، وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

#المكتب_الاعلامي_إدارة_أمن_عدن

 

السبت 4 يوليو 2020م