آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

رياضة


ودياً فريق العاصفة يحرز كاس أربعينية الفقيد احمد مكسيم الظهي للناشئين الكروي با لكود

السبت - 04 يوليه 2020 - 07:51 م بتوقيت عدن

ودياً فريق العاصفة يحرز كاس أربعينية الفقيد احمد مكسيم الظهي للناشئين الكروي با لكود

ابين(عدن الغد ) احمد النقطاء:

  ودياً احرز فريق العاصفة للناشئين كاس اربعينية الفقيد احمد مكسيم الظهي لكرة القدم  بعد فوزه على فريق النجوم الكدمه بهدفين مقابل هدف .

في اللقاء الودي الكروي الذي جمعهم على ملعب نادي الفجر الجديد با الكود عصر السبت ويعد الفقيد احمد مكسيم الظهي احد لاعبي فريق النجوم الكدمه للناشئين للفرق الشعبية الذي توفى غرقاً في البحر في اول ايام عيد الفطر المبارك في رحله مع اسرته.

الشوط الاول قبل انطلاق صافرة البداية وقف الفريقان دقيقه حداد على روح الفقيد وبعدها انطلق دوران الكره بين اقدام لاعبي الفريقين اللعب كان متكافا بين الفريقين في هذا الشوط الذي شهد ضياع كثير من الفرص بين مهاجمي الفريقين لنقص الخبرة حتى الدقيقة 26  من كره عكسيه تصل الى اقدام مهاجم النجوم اللاعب عمار درهم يسدد الكره قويه علئ يسار حارس العاصفه مسجلاً الهدف الاول.

ويا فرحه ماتمت بعدها بدقيقتين ينفرد مهاجم العاصفة بحارس مرمى فريق النجوم ويسجل هدف التعادل  الذي انتهى به الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني الذي بدع فيه الفريقان بتناقل الكرات العرضية والقصيرة والطويلة في لوحه كرويه بديعة نالت استحسان ضيوف هذا اللقاء الودي الكروي .

واستمر الهجمات الضائعة من اقدام المهاجمين للفريقين حتى الدقيقه 23  انفرد مهاجم العاصفة اللاعب عبد الهادي دوشن بالمرمى لكن مدافع النجوم عرقله داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة نفذها اللاعب عبد الهادي دوشن محرزاً الهدف الثاني والفوز لفريقه العاصفة.

واستمر اللعب وضياع كثير من الهجمات حتى اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز فريق العاصفة للناشئين (بهدفين مقابل هدف لفريق النجوم الكدمه).

وفي نهاية قام الاخوه الكابتن عبدالله مكيش والكابتن فوزي بامهيد والعقيد سالم صالح ابو تراب يتسليم قائد فريق العاصفة كاس اربعينية الفقيد احمد مكسيم وتسليم قائد فريق النجوم كاس تذكاري لاربعينية الفقيد فيما تحصل لاعب النجوم عمار درهم جائزة افضل لاعب في اللقاء.

ادار هذا اللقاء طاقم التحكيم الكون من في الساحة الحكم /نبيل شعيب وساعده على الخطوط الحكمان كما علي

وصبري بامطيره نقلت المباراة بصوت الكابتن فضل عسكر من اذاعة الملعب الداخلية حضره هذا اللقاء

الكابتن / عبدالله مكيش لاعب حسان سابقاً والكابتن / فوزي بامهيد مدرب حراس مرمى منتخب الناشئين والمقدم سالم صالح ابو تراب رئيس عمليات لواء مهام خاصة والاخ / مكسيم الظهي  والد الفقيد والشيخ محمد عمر الفظلي مدير مجلس مدينة الكود وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والرياضية بآبين.