آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-03:06م

مجتمع مدني


جمعية عدن الخيرية تقف أمام قضايا هامة بينها إعادة أعمار مقرها

السبت - 04 يوليه 2020 - 07:32 م بتوقيت عدن

جمعية عدن الخيرية تقف أمام قضايا هامة بينها إعادة أعمار مقرها

عدن(عدن الغد ) عادل خدشي:

عقدت صباح السبت في مقر جمعية عدن الخيرية الاجتماعية اجتماعـًا برئاسة رئيس الجمعية أحمد محسن أحمد.

وناقش الاجتماع التبرع المقدم من رئاسة جامعة عدن،وكذا تواصل ومتابعة رئيس الجمعية مع مدير صندوق التضامن والتنمية المهندس غازي أحمد علي للوقوف أمام التطورات في تقديم الدعم للجمعية، وإعادة بناء مقرها، بموجب الطلب المقدم من الهيئة الإدارية للجمعية المؤرخ في شهر فبراير 2020م.

وترحم المجتمعون على رجل الأعمال وفاعل الخير عبدالسلام صالح باثواب الداعم الأساسي للجمعية من خلال شركة صناعة السجائر الوطنية أو مؤسسة الثواب الخيرية، الذي أودع في حساب الجمعية مبلغ وقدره مليون ريال السنوية.

كما ناقش الاجتماع زيارة وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع والتنمية المهندس غسان الزامكي لمقر الجمعية وفي الزيارة تم مناقشة العديد من القضايا التي تتطلع إليها الجمعية مستقبلاً.

وأشادت الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية بالدور الريادي الذي يقوم به وكيل محافظة عدن المهندس غسان أحمد مسعود طالب الزامكي في الوقوف إلى جانب الجمعية والاستماع إلى القضايا التي تهم المواطنين.

كما ناقشت الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية إبرام العديد من الاتفاقيات الخاصة بتأجير عدد من المحلات التابعة للجمعية لعدد من المستفيدين من مواقعها في قلب مدينة كريتر.

وفي الاختتام تم التوقيع على محضر الاجتماع من قبل رئيس الجمعية الأخ أحمد محسن أحمد، الأمين العام للجمعية الأخ فيصل عبده علي والمسؤول المالي للجمعية الأخ جلال عبدالعزيز أحمد، بعد الموافقة على جدول الأعمال.