آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

شكاوى الناس


مدير مكتب شركة النفط بالضالع يناشد وزير النفط بزيادة حصة المحافظة من المشتقات النفطية

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - 08:31 م بتوقيت عدن

مدير مكتب شركة النفط بالضالع يناشد وزير النفط بزيادة حصة المحافظة من المشتقات النفطية

الضالع(عدن الغد)خاص:

ناشد الاستاذ مستور محمدقائد المحلئي مدير عام مكتب شركة النفط بمحافظة الضالع وزير النفط والمعادن وشركة النفط بعدن بزيادة حصة محافظة الضالع ودعمها بالمشتقات النفطية اسوة بالمحافظات الاخرى كونها من اكثر المحافظات الجنوبية استهلاكا للمشتقات النفطية .


واكد مدير النفط بالضالع ان الضالع من اكثر المحافظات التي توجد فيها محطات بشكل كبير واكثر استهلاكا للمشتقات النفطية التي يقوم المواطنين والمزارعين باستهلاكها بكثره في مزارع القات والمحاصيل الزراعية الاخرى .


مؤكدا بان شركة النفط بعدن لم تعطي الضالع حقها وحصتها المعتمده لها التي تكفي وتغطي وتزود جميع المحطات ومناطق المحافظة بالمشتقات النفطية

وان الحصة المعتمده من الشركة لاتكفي وتغطي كل المحطات في المحافظة وان ما اعتمدته الشركة للضالع قليل جداً مقارنة بالمحافظات الاخرى كابين ولحج وعدن رغم استهلاك محافظة الضالع للمشتقات النفطيه اكثربكثير من المحافظات المذكورة .


وطالب مدير النفط بالضالع وزير النفط والشركة بعدن بزيادة حصة المحافظة من المشتقات والقاطرات النفطية لتغطية العجز الحاصل في المحافظة مستدلا بذلك بالكشوفات السابقه الموجودة مع الشركة الموضحه لحجم وكمية الاستهلاك من المشتقات النفطية بالمحافظه والتي قامت الشركة بتخفيضها وحرمان المحافظة من حصتها المعتمدة سابقاً التي محافظة الضالع بحاجة ماسة لها وزيادتها مطالبا اياهم بالرجوع للكشوفات السابقه والتوجيه العاجل لشركة النفط بعدن بزيادة حصة المحافظة وسرعة تزويدها بالمشتقات النفطية بصورة دائمة ومستمرة كونها من اكثرالمحافظات استهلاكا واسوة بالمحافظات الاخرى التي تستهلك الضالع اضعاف مضاعفه عليها .


وختم مستور مناشدته بالشكر والتقدير لوزير النفط طالباً منه سرعة التجاوب والتفاعل مع مطالبهم ومناشدتهم وتوجيهه للشركة بسرعة تزويد المحافظة بالمشتقات النفطية بصورة دائمة .

 

*من محمد ناصر الشعيبي