آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

شكاوى الناس


منسقو إتحاد نساء اليمن يشكون تجاهل منظمة الفاو

الجمعة - 26 يونيو 2020 - 11:43 م بتوقيت عدن

منسقو إتحاد نساء اليمن يشكون تجاهل منظمة الفاو

( عدن الغد) خاص :

ماتزال قضية مستحقات منسقين إتحاد نساء اليمن في محافظات أبين ، تعز ، الحديدة قائمة على طاولة البنك الدولي ممول مشروع ( دعم وتأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي) الذي تدعمه منظمة الفاو وينفذة إتحاد نساء اليمن والذي انتهى المشروع وبنجاح في مايو من 2019 .

حيث تقدم منسقين إتحاد نساء اليمن بشكوى إلى البنك الدولي والسلطات المحلية بالمحافظات المستهدفة تحكي ذلك التجاهل والتسيب والمماطله الذي تقوم به منظمة الفاو تجاه المنسقين في عدم إطلاق مستحقاتهم المالية لأربعة أشهر متتالية حتى يومنا هذا في ظاهرة لاتنتمي إلى المبادئ والمعايير الإنسانية للعمل المنظماتي والذي يحفظ كرامة وحقوق المنسقين ، الذين تجرعوا ويلات العمل الميداني لإنجاح ذلك المشروع .

وقال المنسقون : انه في ظل صمت رهيب لإدارة إتحاد نساء اليمن بالمكتب الرئيسي بصنعاء وعدم القيام بمهامة القانونية والإنسانية في متابعة منظمة الفاو وإطلاق مستحقات منسقيها .

واستاء المنسقين من العنصرية المقيته التي تمارسها منظمة الفاو تجاههم وهي تنفيذ مشاريع أخرى ذات صله وإطلاق مستحقاتها للمنظمات والمؤسسات المنفذة لها.

وناشد منسقين إتحاد نساء اليمن بالمحافظات المستهدفه كل الجهات الحقوقية والحكومية ذات الصلة الوقوف بجانبهم وإيقاف عنجهية منظمة الفاو .