آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


مؤسسة طريقي للتنمية البشرية تدشن حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا بيافع سرار

السبت - 06 يونيو 2020 - 10:54 م بتوقيت عدن

مؤسسة طريقي للتنمية البشرية تدشن حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا بيافع سرار

سرار ( عدن الغد ) خاص :

دشنت مؤسسة طريقي للتنمية البشرية ، صباح اليوم السبت، حملة توعوية بمديرية سرار يافع محافظة أبين ، تحت عنوان"معاً للوقاية من كورونا "بحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية جمال صالح ثابت.

وقد استهدفت الحملة التوعوية الميدانية المركز الصحي بسرار، والأماكن العامة بمركز(ز) الجبل،حيث قام الفريق التوعوي لدى مؤسسة طريقي للتنمية، بنشرالتوعية عبرتوزيع الملصقات والبرشورات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا، لرفع الوعي المجتمعي بين أوساط المواطنين بسرار.

كما تقدم عدد من أهالي سرار بخالص شكرهم لمؤسسة طريقي للتنمية البشرية نظيرجهدها واسهامها الفاعل في توعية المواطنين باهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا، بين أبناء المديرية بيافع سرار.

من جانبه الإعلامي"صالح البخيتي"اكد أن عدد من الشباب سيواصلوا النزول الميداني والتنقل على متن سيارة ، لنشرحملة التوعية عبرمكبرات الصوت والبرشورات التوعوية من خطرجائحة كورونا في أماكن التجمعات العامة بسرار، ومشيداً بجهود مؤسسة طريقي للتنمية، وبتعاون السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية، لانجاح الحملة في تحقيق اهدافها التوعوية للوقاية من فيروس كورونا.

يذكر"أن تدشين الحملة التوعية في مديرية سرارتحت عنوان (معاً للوقاية من كورونا) يأتي في اطار البرنامج التوعوي لمؤسسة طريقي للتنمية للوقاية من كورونا ، وضمن سلسلة من الحملات التوعوية التي ستنفذها مؤسسة طريقي في مناطق مديرية سرار ، وايضاً لاقت هذه الحملة التوعوية تفاعلاً إيجابياً من قبل جميع الأطياف بيافع سرار.


* من صالح البخيتي