آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار عدن


العقربي يتكفل بتوفير الوجبات الأساسية لمرضى كورونا في عدن

السبت - 06 يونيو 2020 - 09:33 م بتوقيت عدن

العقربي يتكفل بتوفير الوجبات الأساسية لمرضى كورونا في عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

في بادرة خيرية وعمل إنساني يضاف إلى أعماله الخيرية تجاه المواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء تفشي وباء كورونا والحميات أعلن الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي تكفله بتوفير الوجبات الأساسية لمرضى كورونا بالعاصمة عدن .

وقام الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة أحمد بالعاصمة عدن يوم أمس الجمعة بتسليم مؤسسة (بصمة للأعمال الخيرية والانسانية ) المبلغ المالي المخصص لشراء وتوفير وجبات الغذاء الأساسية اليومية لمرضى كورونا الذين يتلقون العلاج في مستشفيات (الأمل والمحجر الصحي مستشفى الجمهورية) .

ووفقا لمؤسسة (بصمة للأعمال الخيرية والانسانية ) فإنه تم البدء بتوفير وجبات الغذاء الأساسية اليومية للمرضى في المستشفيات الثلاثة من يوم الجمعة الموافق 5 يونيو 2020م وستستمر إلى يوم الجمعة 19 يونيو .

وكان الشيخ مهدي العقربي قد تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة والرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن إضافة إلى رفع مخلفات سيول الأمطار في كريتر والمعلا ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان) التي استهدفت مديريات ردفان الأربع بمحافظة لحج ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .

وحظيت حملات الرش والتعقيم والنظافة التي تم تنفيذها على نفقة الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي بارتياح واستحسان كافة أبناء العاصمة المؤقتة عدن وردفان بلحج الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الأعمال الخيرية والإنسانية مؤكدين بأن مواقف الشيخ مهدي العقربي خصوصا في مثل هذه الأوضاع الصعبة ستضل راسخة في قلوب ووجدان كل أبناء عدن ولحج .