آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:35م

أخبار عدن


السلطة المحلية في التواهي توقع مع حملة الشعيب الخيرية اتفاقية دعم المجمع الصحي بالمديرية

السبت - 06 يونيو 2020 - 08:00 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية في التواهي توقع مع حملة الشعيب الخيرية اتفاقية دعم المجمع الصحي بالمديرية

(عدن الغد)خاص:

 

أبرمت السلطة المحلية بمديرية التواهي صباح اليوم، في مكتب مدير عام المديرية، مع حملة الشعيب الخيرية، اتفاقية دعم المجمع الصحي في المديرية، وتشغيلة لمدة شهرين متتاليين.

 

وأبرمت الاتفاقية بين السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، ومدير مكتب الصحة الدكتورة اقبال، وممثلي حملة الشعيب الخيرية.

 

وخلال مراسيم التوقيع، رحب مدير عام المديرية بممثلي حملة الشعيب الخيرية، على رأسهم رئيس اللجنة الطبية في المؤسسة الدكتور صالح الحكم، والشاب عادل حمران .. مشيدا بجهودهم المبذولة ودعمهم الطيب والسخي لقطاع الصحة في مديرية التواهي وغيرها من المديريات، واستجابتهم وتدخلهم لمواصلة تشغيل عمل المجمع الصحي على مدار ٢٤ ساعة لمدة شهرين متتاليين وتوفير المستلزمات الطبية والاحتياجات الضرورية اضافة الى حوافز مالية للعاملين.

 

واوضح الشعيبي في كلمته، بان الخيرين كثر بالمقابل يتوجب العمل بشفافية وامانة خصوصا عند من يتلقى هذا الدعم، وذلك للنهوض بهذه المدينة ومساعدة ابنائها.

 

كما عبر مدير عام المديرية عن شكره وتقديره لمؤسسة يافع للعمل والانجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة، وذلك على ما قدموه من دعم للمركز الصحي في منطقة القلوعة.

 

من جهتها عبرت مديرة مكتب الصحة في المديرية الدكتورة أقبال شايف، عن شكرها وتقديرها لمدير عام المديرية على دعمه الا محدود للقطاع الصحي خصوصا في ضل الجائحة وانتشار الحميات التي تشهدها العاصمة عدن منذ اكثر من شهرين..

 

واكدت لممثلي حملة الشعيب الخيرية، حرص مكتب الصحة على العمل بشفافية مطلقة، وانه يحق للمؤسسة الاطلاع على العمل اولاً بأول عبر منذوبها.

 

من جانبه عبر رئيس اللجنة الطبية في الحملة الدكتور صالح الحكم، عن سعادته لتوقيع مذكرة التفاهم الخاصة بدعم المجمع الصحي في التواهي.

 

وقال الحكم، ان الحملة قد قامت بالنزول الميداني إلى المجمعات الصحية في العاصمة عدن، ووجدت انه يستوجب دعمها للمساهمة في مواجهة هذه الجائحة .. مستعرضا بعض الأعمال والانجازات التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية.

 

بعد ذلك، وقع الاطراف على الاتفاقية ثم قاموا بالنزول الميداني إلى المجمع الصحي والاطلاع على مستوى العمل فيه.

 

حضر مراسيم التوقيع مديرة المجمع الصحي الدكتورة عبير محمد، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، رئيس اللجان الاحياء المجتمعية في المديرية علي النمري، مسؤول لجان منطقة التواهي عبد العزيز عبد الله.

 

الجدير بالذكر ان السلطة المحلية في المديرية عملت على تشغيل المجمع الصحي منذ شهر رمضان ، وذلك بالتعاون مع عدد من الشباب المتوعين ومبادرة وقفة شباب المدينة.