آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:33م

أخبار عدن


دعم مستشفى الجمهورية عدن بإسطوانات أكسجين

السبت - 06 يونيو 2020 - 07:35 م بتوقيت عدن

دعم مستشفى الجمهورية عدن بإسطوانات أكسجين

عدن ( عدن الغد) عمرو قريش

دعمت مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية، بالتنسيق مع مجموعة سابسون إنرجي، هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام عدن بإسطوانات أكسجين.

وقال الدكتور سالم الشبحي القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن: إن مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع مجموعة سابسون قدمت أسطوانات الأكسجين للمستشفى، ضمن المبادرة التي أطلقتها في توفير الأكسجين للمستشفيات بالمحافظات.

وطالب الشبحي المنظمات الإنسانية بالاستمرار في تقديم المساعدات الطبية للمستشفى حتى يستمر في تقديم خدماته وإنقاذ أرواح العشرات من المرضى الوافدين يومياً، في ظل استمرار إغلاق العديد من المستشفيات الخاصة في وجه المرضى.

من جانبه قال عدنان العدناني مستشار رئيس مجلس مجموعة سابسون ومدير العلاقات العامة والشؤون الأمنية أطلقنا مبادرة إنسانية عاجلة في فرعنا بمؤسسة سالم للتنمية الاجتماعية لتوفير الأكسجين للمرضى الذين يعانون من ضيق تنفس أو الحالات المشتبهة بكورونا، وللمستشفيات التي هي بحاجة ماسة للأكسجين الحكومية والخاصة.

وأضاف العدناني أن مجموعة سابسون ومؤسسة سالم للتنمية الاجتماعية مستعدة لتكون مساندة وداعمة لوزارة الصحة العامة والسكان في تقديم المساعدات اللازمة التي ستسهم بتخفيف معاناة المواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.