مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 14 يوليو 2020 01:40 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

عاجل: قيادي في امن عدن يعلن القبض على قتلة المصور نبيل القعيطي واصابة احدهم

الأربعاء 03 يونيو 2020 07:09 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص

 

اعلن القيادي في ادارة امن عدن عبدالله الجحافي القاء السلطات القبض على قتلة الشهيد نبيل القعيطي. 

وجاء الاعلان عقب حملة امنية نفذتها السلطات الأمنية مساء امس واستهدفت منازل عدد من المشتبه بتورطهم في الواقعة. 

وقال الجحافي على صفحته بالفيس بوك: "قبل لحظات تم إلقاء القبض على القتلة 

وإصابة أحدهم بعد إن كان حاول الهروب.

وحتى اللحظة لم تعلن إدارة امن عدن عن القاء القبض على القتلة بشكل رسمي. 


المزيد في أخبار وتقارير
قيادي بالانتقالي يوجه رسالة هامة للرئيس هادي.. ماذا تضمنت؟
وجه رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور /عيدروس النقيب، دعوة هامة للرئيس عبدربه منصور هادي.   جاء ذلك في منشور للدكتور عيدروس
تعز : مؤسسة Mrecy Relief البريطانية تفتتح صيدلية مجانية خاصة بالوبائيات والحميات بمستشفى التعاون
بحضور السلطة المحلية ممثلة بوكيلة المحافظة للشؤون الصحية د. إيلان عبدالحق واستجابة لمناشدات سكان محافظة تعز التي تعاني من تفشي فيروس كورونا والحميات والأوبئة
الإدارة العامة للوسائل والتقنيات تناقش خطة العودة الآمنة للمدارس في ظل جائحة كورونا
ناقشت الإدارة العامة للوسائل والتقنيات في اجتماع لها صباح الأحد خطة العودة الآمنة للمدارس في ظل جائحة كورونا. و خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة ديوان الوزارة بحضور


تعليقات القراء
466944
[1] قتل الشهيد نبيل قضية راى عام
الأربعاء 03 يونيو 2020
محمد العدني | اليمن
بارك الله فيك ياجحافي التسريع بنشر الخبر للقضاء على دسائس العنصريين والمناطقين.والقوقعين. والشعبويين قاتلهم.الله انى يافكون

466944
[2] كيف قتلة وعادك. مسكتهم؟؟
الأربعاء 03 يونيو 2020
مواطن | من هنا
بالعالم كله لما يتم القبض ع اشخاص يقال عليهم""تم القا القبض ع عدد من المشتبه بهم"" عندنا قد بليله حقق وعمل محاكمات وجاب ادلة وقده يعلن انه قبض ع القتله.... نحن نتمنئ ذلك. ولكن ما هكذا تورد الابل... الناس يقولو بالبداية مشتبه بهم.... وبعدين المحكمة تطلع انه مجرم او لا مش انته...

466944
[3] لعب عيال
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابو احمد | عدن
هؤلاء اصحاب شلال خان لا يعرفوا امن و لا يحزنزن ..اجوا من الشارع اصبحوا قيادات امنية ..قبل انهيار الدولة و خاصة في عدن كان الواجد يالله يعرف اسم مدير امن المحافظة و يمكن ما يعرف صورته ..اليوم يطلع لك كم من جاهل و يتصور و يعمل حركات و يقول لك قائد امني لا تعرف رتبته و لا تخصصه و لا عمله ومعه حساب في تويتر و الفيس و مثله العشرات او المئات و يقول فعلنا و قبضنا باسلوب سخيف خارج عن علم الامن و الادلة الجنائية ...اصلا لما تشوف شلال خان جاهل و ما يعرف يتكلم في موضوع الامن كيف بايكونوا اصحابه اللي جابهم من الشارع ..شلال كان يقول انه قبض على كل مرتكبي الاغتيالات اللي حصلت في عدن و لكن لم نرى اي منهم يحاكم ...لعب عيال ..سرحت البلاد .

466944
[4] هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
الأربعاء 03 يونيو 2020
الجمحي | اليمن
كان فلاح او بياع حطب او دوم في القرية واجاء الى عدن وخلوه قائد امني وعمل له صفحة في الفيس وامثالة كثيرين. المهم اذا كان هذا الخبر صحيح فين صور المتهمين؟ لازم تطلعوا صور المتهمين واسمائهم ومن يدعمهم ومن ثم اعدامهم.خير البر عاجله

466944
[5] الى المخبرالمستوطن في عدن عاصمة الجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي خينه هاه خفت ان ياتيك الدورلانك مخبريمكن اسمك يكون مسجل
الأربعاء 03 يونيو 2020
الصبيحي ابومناف الجنوبي العربي | الوهط محافظة لحج الجنوبيه العربيه
الى المخبرالمستوطن في العاصمه الجنوبيه الاتحاديه الفيدراليه المعلق دايماباسم ابواحمدياهذالمستوطن من جماعة الغلام الامردالمايع بن لزرق تقول هؤلاءمن جماعة شلال خان طيب يااركداش ذووالاصول التركيه اي انجازللامن الجنوبي يسبب لكم التوتروالعصبيه نكررياهؤلاءالميكروبات الضاره في المجتمع الجنوبي اذالم تقمعووينتهي نشاطكم التخريبي فانكم اكبرخطرعلى امن الجنوب العربي لهذالابدمن مراقبتكم واحصاءتحركاتكم وياهذالمخبرالعنصرالمخرب احدعناصرالخلاياالنايمه المتزعمها الغلا م ابنلزرق لوانتم رجال عودوالى بلادكم جنوب اليمن المتوكلي الحوثي وحرر وه من سيطرة اسيادكم الزيودبدلا مالجلوس في بلادغيركم وتنظرووتتفلسولكنكم معروفين حق ثرثره واعتلاف القات وشرب الخمورومن ثم الصراخ والجعيرمن دون فايده

466944
[6] شكرًا للعيون الساهره ولكن.......
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
نشكر كل من ساعد وبذل الجهد للوصول الى القتله وشكرا لأمن عدن ولحج على جهودهم الكبيرة ومطلوب منهم المزيد للقضاء على عصابات الاجرام والارهاب نريد عدن بلد الأمن والامان لكل من سكنها نضيفه من كل عصابات الاجرام وبالنسبه لقتلة الصحفي القعيطي الكيمرات وأضحه والشهود على السياره التي أقلت القتله ومن متى كانت تدور حوالي بيت القعيطي فنريد استجواب سريع وعلني لاعترافات المجرمين وبعد التأكد من شخوصها وما اقترفت أيديهم ومن كان خلف هذه الجريمه بعد ذلك يؤخذوا الى نفس المكان الذي صارت فيه جريمة القتل ويعقلو في المشانق امام الناس ليكونوا عبره لمن توسوس له نفسه فلا تقولوا لي نيابات ومحاكمات طويله عريضه فالاعتراف سيد الأدلة والادلة موجوده والتنفيذ فوري خاصه ونحن نعيش في حالة طوارىء فلاء للتاخير،

466944
[7] البعره تدل على البعير
الأربعاء 03 يونيو 2020
عبد الله جمعان | شبوه قلعة الصمود
هكذا استدل الباحثون لمعرفة الاثر اما بعران الامارات اوغاد البعرره فخبرونا لماذا شنوا حملة احراق السياكل الناريه في دار سعد التي هي مصدر رزق اصحابها لااعائلة اسرهم هل العمليه تقطيه علما انهم اعلنوا بعظمة لسانهم ان الضحية هاجمته سياره لكنه هرب فنزلوا من السياره ملثمون وقاموا باطلاق النار عليه وقتلوه البعرور الجحف اوالجحافي الذي يجهل ابسط الاجراءت الامنيه يطلع ويقول انهم شنوا حملة امنيه تم فيها القاء القبض على القتله ولم ينسى البهارات بان احدهم حاول الهرب فااصيب وتم القبض عليه بس لم يكمل الطبخه ويعلن كما جرت العاده انهم دواعش من ابين او شبوه او الصبيحه او من تعييز كما اوردوا ايضا ان اخر تصريح للقتيل هو السخريه من اصحاب تعييز وما يثير الانتباه ان كافة الصور التي انزلت مباشرة للقتيل كانت في ابين مع الرفاق وعلى راسهم الارهابي القاعدي السيد وهو يستعرض معهم اخر سلاح ارسلته الامارات لهم صواريخ حراريه وغبار الاتربه يقطي وجه مراسل وكاله فرنسا !!! وهو ما اثار حفيظة غلمان ابوظبي ومنهم الضابط المزروعي هو الكشف عن هذا السلاح وتوبيخ المراسل القعيطي على عرض الصور حيث اشارت التقارير ان امريكا ترمب سلمت هذه الصواريخ لعيال فطوم مؤخرا بشرط ان لايتم ارسالها لمليشياتها المرتزقه في ابة بلد اخر فماهو دور شرعية فنادق الرياض ازاء ما يقوم به غلمان ابو ظبي من جرائم الاغتيالات والتصفيات في السجون وتفجير الحروب في كافة اجزاء الجنوب بما فيها الجزر والمدن بمختلف الاسلحه واحدثها والتي راح ضحيتها الاالااف من ابناء شعبنا الجنوبي وهل امريكا ترمب متورطه في الحرب على الجنوب علما بان طيرانها الدرون لم تعرف صواريخه غير المحافظات الجنوبيه بينما حوثة ايران الموت لاامريكا لاتهش ولاتنش بل تسندهم في كافة الجبهات وعلى راسها محاور جبهات البيضاء التي يواجه رجالها العدوان الايراني حوثي والتي راح ضحية ضرباتها الماءت من العائلات البريئه في قيفه والبيضاء كماجرى في المجعله بابين وفي شبوه ويبقى السؤل هل مراسل الوكاله الفرنسيه قتل في ابين ام عند الخروج من منزله في دار سعد مع ان توبيخ المزروعي الاماراتي لاتخطئه العين فضباطهم واجهزتهم هم من قاموا بتصفية الماءت من رجال المقاومه الجنوبيه ومن ضحاياهم قماطه وابو اليمامه وطماح والزنداني والجوهري واحمد سيف اليافعي والادريسي وجعفر وضباط امنيين وعلماء الجنوب وغيرهم ومع ذالك لم نرى لجهاز اهل سناح و جحاف اية غارات على السيارت الاماراتيه لضبط القتله المجرمون ورغم ان المقاومه الجنوبيه تمكنت من ضبط العديد من القتله وقامت بتسليم المتورطون لجهازهم الاماراتي بالتواهي بعد اعترافا تهم فتم تهريبهم الى ابو ظبي ومنهم قتلة الادريسي وجعفر والعالم الرباني مدير موكز الفيوش وهل نسينا نور العين الحوثيه التي اعترفت للمقاومه بوقوفها وراء التفجيرات التي اودت بالماءت من المجندون الجنوبيون الجدد الذي جميعهم من ابين وشبوه فزهرة الليالي الملاح الحوثيه رغم اعترفها بجرائمها تم تجهيزها مع ايات الشكرلرفاقهم حوثة ايران في صنعاء

466944
[8] الى المعلق عديم الاصل رقم 5
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابو احمد | عدن
نعم انا دائما اعلق باسمي ابو احمد ...مش كماك يا الخام كل يوم لك اسم و مهراك مكرر .

466944
[9] نريد من امن عدن ضرب بيد من حديد على عملاء ولمندسين
الأربعاء 03 يونيو 2020
العوذلي | ابين
خصوصي في عدن كثير من المرتزقه ولمندسين من طبور الخامس تصفيه

466944
[10] ماكنت اتمنا ان تكون حضرمي يابو احمد
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابو احمد | السعودية
ابو احمد عدن للاسف انت فاهم القصة بالمقلوب ودليل هذا تعليقك على الخبر تأكد اخي ابو احمد ان الذي ورا اغتيال القعطبي هم من اعداء الجنوب مهما كانت جنسياتهم ومناطقهم ولكن للاسف ان كثير من التحقيقات التي تتم مع مجرمي لا ينشرونها للجمهور ولو نشرت للجمهور لكانت هذه الاغتيالات قد انتهت واندثرت للاسف لانعرف الحكمة من اخفاء الحقائق ولكن على ما يبدو ان اعلان التحقيقات تتعلق بضغوطات تمارس على السلطات المحلية حتى لاتتسع الهوه بين ابناء الجنوب والشمال لان المواطن العادي ليس له اي ذنب في كل ما يجري في اليمن بشكل عام الحراك السياسي الخبيث من كل الاطراف هو السبب وراح فيها المواطن هذه الحقيقة لن اراد معرفتها

466944
[11] إليّ بدون أصل يجمع له لهجات
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
المعلق رقم ٣ هذا النكره المسمى ابو احمد هو دحباشي من الطبقه المدعوسه حصل له في عدن مجال لحرية التعبير فيتطاول على اسياده وتكلم بلهجات جنوبية للمغالطة ونحن نعرف متى قدم الى عدن ومن أين حتى يعيش مثل الأوادم ولكن الناقص يبقى ناقص يحن لداعسيه ويهاجم أهل الارض الذي احتضنته وجعلت منه بني آدم وينطبق عليه قول الشاعر اذا اكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت الاءيم تمردً ،

466944
[12] و النعم بحضرموت و اهلها
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابو احمد | عدن
اطمن يا ابو احمد من السعودية انا مش حضرمي مع حبي و احترامي لحضرموت و اهلها ..والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..هذي مساحة للراي و التعليق فتحها موقع عدن الغد مشكورا ..نرجوا الابتعاد عن شخصنة الامور و الالفاظ البذيئة و العنتريات ..ماحدش واخذ منها حاجة ...الله يصلح البلاد و العباد .

466944
[13] ابو احمد عدن
الأربعاء 03 يونيو 2020
ابو احمد | السعودية
شكراً اخي الكريم كلامك جميل وراقي لو حذفنا منه كلمة (يالخام) اعذرك على قولها ان كنت مش حضرمي ولكن المفروض ما تقول قولاً لاتعرف معناه انت اعترضت على الردود التي تحتوي على الافاظ البذيئه وقد استخدمتها ولكن ياعزيزي هل تعرف ان كلمة الخام هي تعني معفن او نتن او قبيح الرائحه وهذه من اسوى الكلمات البذيئة فلا تقول شئ لا تعرف معناه حتى لا تقع في خطاء بالخطاء

466944
[14] بين ابو احمد وابو احمد بعد المشرقين والمغربين
الأربعاء 03 يونيو 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
احدهما وجد من كلمة خام اسواء واقبح لفظ وقالها الاخر ليرد على الهجمه بالالفاظ القبيحه والتعليقات القذره فيها من النتانه والوساخه مايجعل كلمة خام كلمه مؤدبه مقابلها ولكن صاحبنا مايهمه تلك الالفاظ مادام اللي قالها من عندنا وينتمي لنا فكلمة مايع كما قالها معلق5 في وصف الصحفي وصاحب الصحيفه اللي جعل له مساحه ليقول رايه معناه الهنا والسرور وفضائل الامور والاخر يوصفه بالمستوطن وانه شارب خمر كل هذه من مش مهم المهم هو ليش قال الكلمه التي لو خلطت بالبحر الابيض لرجع اسود وهي كلمة خام لذا التعليق الاتي يجب ان يكون تعليق اشاده بادب واخلاق معلق5 و11 وهم نفس الشخص وساعه شبواني والان صبيحي وهو معروف انه من دوناك الناس لكن كلماته كالعسل لابو احمد فرع السعوديه وكما قال عادل امام عن نابليون بانه ساب المماليك والحمله الفرنسيه وكل المشاكل وجلس يمضي بتوقيعاته في اطباق الصيني ونا قول ليه انهزم بابوقير

466944
[15] الا المعلق رقم 7 كلامك يوزن ذهب
الخميس 04 يونيو 2020
ابوصالح العولقي | عدن
اناكنت جندي في اداره امن عدن ولماشفت الي يحصل روحت وجلست لي بالبيت احسن لان الي حاصل لايرضي به مسلم ولاحتئ يهودي وآخرمهمه قمت بها عندما سلمت قتله الشيخ سمحان الراوي للتحالف في البريقه وقامو الظباط الاماراتيين بتسفيرهم إلا ابوظبي وطبعن تاكدنا من القائدمنيرابواليمامه وقال لنا بحققو معهم وبيرجعوهم وبعدين لاعاد رجعو ولاشي الجماعه مكيفين في ابوظبي حسبي الله ونعم الوكيل علا الامارات

466944
[16] علاء عدن
الخميس 04 يونيو 2020
ابو احمد | السعودية
انا لااعلق على اصحاب الالفاظ الغير مؤدبة لهذا انا علقت على شخص مؤدب واستخدم كلمة لايعرف معناها وحبيت اوضح له معنا الكلمة الذي قالها هذا ما اردت ان اوضحه لاخي ابو احمد عدن لست مهتم في الرد على الذي يستخدمون الفاظ غير لائقة لانها تمثلهم ولا تمثل كل المعلقين لهذا فهم ينطبق عليهم المثل القائل (كل إنا ينضح بمافيه)

466944
[17] ابو احمد السعوديه
الخميس 04 يونيو 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
تسلم اخي ابوم احمد ردك اخجلنا كوني فهمتك خطأ فاعذرنا اخي فوسط هذه البيئه القذره جعلتنا لانفرق بين الصح والخطأ

466944
[18] ‏ ‏ Wanted
الجمعة 05 يونيو 2020
‏Amier ‏ ‏ | ‏ ‏ UK ‏
(( 4سبتمبر 2019م- كشفت تقارير أمريكية، معلومات [٠٠٠٠] عن “هاني بن بريك”، نائب رئيس ”المجلس الإنتقالي الجنوبي” وبحسب قناة الحرة الأمريكية، فإن الشيخ “هاني بن بريك”، ولد في أديس ابابا سنة 1974، لأب يمني وأم إثيوبية، وانتقل إلى محافظة عدن جنوبي البلاد، مع والده عام 1990م - وعمره 16 سنة ))٠٠٠ (( وأشارت الحرة، إلى أنه ووفقاً لمصادر متطابقة، فإن الشيخ “بن بريك”، سافر إلى أ أفغانستان أواخر سنة 1991م وبعد عودته من أفغانستان، شارك في حرب 1994 في اليمن ))٠٠٠ (( وأكدت الحرة الأمريكية، أنه تم سجن بن بريك، بتهمة تفخيخ سيارات وبحسب الحرة، فإن هاني بن بريك أفتى بـ “جواز” قتل المجندين في الجيش اليمني، مشيرة إلى أنه تم الأفراج عنه سنة 2010، وانضم الى (٠٠٠) حيث تتهمه الشرطة اليمينة بالضلوع في مقتل العديد من ضباط الجيش اليمني ))٠٠٠ (( وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة في محافظة عدن، تورط القيادي “هاني بن بريك” في التخطيط لاغتيالات طالت نحو 120 شخصا من أئمة وعسكريين خصوصا في الفترة الممتدة بين 2015 و2018م - وماخفي أعظم وعلى ذمة الحرة )) ‏xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx ولد هاني بن بريك 1974 م في أديس ابابا إثيوبيا من أب يمني وام حبشيه . عاد الى سواحل عدن مع والده في عام 1990م انظم الى جماعة تنظيم القاعده في عام1991 م وتم نقله الى افغانستان ابان الاحتلال الروسي لافغانستان ثم عاد الى عدن في عام 1994م لينظم الى تنظيم القاعده مجددا وشارك في حرب صيف 94 ضد الانفصاليين انذاك وحصل على رتبة نقيب من الدوله تقديرا لمشاركته في تجميع المقاتلين وقيادتهم تم سجنه بتهمة صناعة السيارات المفخخه عدة مرات إبان حكم الرئيس علي عبدالله صالح. افرج عنه في عام 2010م وعاد مجددا لينظم الى انصار الشريعه في ابين عام 2011م وافتى بالقتال ضد ابناء الجيش والأمن . وبعد هزيمة انصار الشريعه في الجنوب ودخول الجيش فر هذا المجرم السفاح إلى عدن وأختفى بمنزل عيدروس الزبيدي لعدة اشهر والذي كان لهم قرابه جوار، من 2011م إلى2016م إغتال هذا المجوم الحبشي أكثر من600 شخص في أبين ولحج وعدن اغلبهم من الضباط الكبار في رتبة عقيد وعميد ولواء من ابين وشبوه يتبعون الوحدات والألويه التي كانت تابعه للرئيس السابق. استطاع هذا الرجل ان يقتل ويغتال اكثر من 190شخص من العلماء والخطباء ومن مشائخ العلم وأ إمة جوامع يتبعون المذهب السني والسلفي في عدن ولحج خلال 3سنوات فقط وعلى رأسهم الشيخ /عبدالرحمن إبن مرعي العدني بالفيوش لحج. أي عقيدة يحمل هذا الرجل لو قلنا سلفي فلماذا قتل أكثر من190 عالم وشيخ من علماء السلفيه في عدن ولو قلنا جنوبي فلماذا افتى بقتل الجنوبيين من ابناء ابين وشبوه في الوية الحرس الرئاسي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. ومن ذالك اليوم الى يومنا هذا وهو يقتل ويسحل ويفجر بابناء الجنوب. صعد فجأة إلى المجلس الانتقالي برغم أنه لايحمل شهادة سادس إبتدائي ، وذالك بوساطة من عيدروس الزبيدي. إنه بلا شك اكبر دموي وسفاح بالعالم واكبر عدوا للجنوبيين على مر التأريخ هذه سيرة السفاح هاني بن بريك الحبشي.

466944
[19] من ضحايا المدعس الانتعالي
الجمعة 05 يونيو 2020
عدني | عدن
القعيطي رحمه الله من ضحايا المدعس الانتعالي والان سيلفقون التهمة على أي بريء كالعادة، لا تنسوا ان هاني بن بريك اعلن انه القى القبض على قتلة المحافظ محمد سعد رحمه الله ، لكن حتى الان لا يعلم أي شخص مكانهم ، هذا لو كان القى القبض عليم فعلا.

466944
[20] اضافات
الجمعة 05 يونيو 2020
ابو احمد | عدن
اولا انا اعرف كلمة خام تماما و المعلق اياه يستحقها و اكثر منها ..مع اختلاف معناها من منطقة الى اخرى .عندنا تعني السفيه و قليل الاصل ومالها علاقة بالريحة ..ثانيا الشيخ السابق بن بريك اعلن امس انهم مسكوا عدد من المتهمين ولم يحدد عددهم وقال بان مجموعة مازالوا فارين و مع المجموعة اللي اعلن عنها القيادي الامني المصور اعلاه يكون المتهمون فوق العشرة الى الان ومش عارفين حد بايعلن لاحقا مثلا شلال من ابوظبي ..اعتقد شخصيا ان الامر سينتهي بهذه الاعلانات و لن نرى شيىئا مثل الجرائم و التصفيات السابقة .

466944
[21] المحكمه
الجمعة 05 يونيو 2020
ابو هايم | عدن
بن لزرق زعيم اغتيالات في عدن



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: بيان هام صادر عن الإدارة الذاتية التابعة للمجلس الانتقالي
عاجل: شركات الصرافة تعلن رفع الإضراب بعدن (Translated to English )
انهيار جديد في منظومة الكهرباء بعدن
عاجل :انفجار بطقم بمحيط سوق القات بخور مكسر
‏عاجل: بيان مرتقب للمجلس الانتقالي
مقالات الرأي
كنا قد أستبشرنا خيرا بقرب التوصل لتفاهمات بشأن تطبيق اتفاق الرياض على اعتبار ان سريان الاتفاق سيمهد لإعادة
الوضع يزداد سؤٱكهرباء مافيش ، الماء ينقطع وفي بعض الأماكن مقطوع نهائي ،الطرقات مكسرة ، والعمائر مدمرة ،
اعتصام الجيش وردود الفعل.. مازل الاعتصام مستمر وقد دخل اسبوعه الثاني. البعض كان يرى أن يكون المخيم في مكان آخر
قيل ;  "احتلال الأرض يبدأ من احتلال العقل ...واحتلال العقل يبدأ من احتلال اللغة " تلك هي الحقيقة المغيبة
هل يدرك الغرب أن خلاف اليمنيين مع الحوثي أنهم يريدونه يحكمهم بالديمقراطية وهو يريد يحكمهم باسم الله تعاملت
    المغفور له بإذن الله الأستاذ حسن أحمد اللوزي كان شاعرا وأديبا قبل أن يكون إداريا ومسؤولا غزير العواطف
اوجد المجلس الانتقالي الجنوبي فرصة من العدم للحكومة الشرعية للتملص من التزاماتها والقيام بواجباتها
المتمعن والمتابع للعبة الحرب في اليمن سيجد تخبطا واضحا في  مساراتها وتغيرات دراماتيكية في احداثها التي
ثلاث ممالك تربعت وتسيدت قديماً على عرش مملكة ( الجان والجنان ) – ثلاث إمبراطوريات كانت تتزاحم وتتصارع
  الخلاف المحتدم بين المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المسماة بالشرعية ليس مبررا للسعودية وللتحالف أن
-
اتبعنا على فيسبوك