آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار وتقارير


محافظ أبين يناقش مع هيئة مستشفى الرازي العام تحسين النشاط الطبي والعلاجي ومكافحة كورونا والحميات

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 10:37 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش مع هيئة مستشفى الرازي العام تحسين النشاط الطبي والعلاجي ومكافحة كورونا والحميات

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم مع هيئة مستشفى الرازي العام بمدينة جعار السبل الكفيلة بتعزيز الانشطة الطبية العلاجية وتقديم افضل الخدمات لمرتادي المستشفى باعتباره اكبر مستشفى في المحافظة، واستعرض اللقاء الجهود الجارية لمكافحة كورونا والحمميات في مختلف مديريات المحافظة.


و قدم المحافظ في بداية حديثة شكرة وتقديره للمسئولين عن منظمة افران عدن الخيرية وشركة الوحدة للاسمنت على جهودهم المبذوله والدعم المقدم من خلال تدخلهم في ادارة مركز الحجر الصحي للحميات بمديرية خنفر بالتعاون بالتنسيق مع مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام والقيادات والكوادر الصحية وفي مكافحة انتشار الحميات و وباء كورونا .


وعبر المحافظ عن تقديرة للكادر الطبي العامل بالمستشفى الذي يقوم بواجبة الانساني قبل الوظيفي و في تقديمة للخدمات الطبية، مؤكداً ثقته الكاملة بهم في ادارة اقسام المشفى من طوارئ وقلب وجراحة وعظام وتوليد ومختبرات وصيدله بتعاونهم واخلاصهم وتفانيهم .


كما اكد المحافظ اصراره التام ان يكون مركز الحجر الصحي تحت اشراف مكتب الصحة ومدير هيئة مستشفى الرازي وتحمل مسئولية تامين حياة الكادر الطبي وتوفير كافة مستلزمات ووسائل الحماية من تعقيم وملابس وقاية وكمامات الى جانب تحديد النواقص من الاحتياجات اللازمة لتجهيز مركز الحجر الصحي لتوفيرها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة .

وقام محافظ المحافظة بزيارة مركز الحجر الصحي بهيئة مستشفى الرازي يرافقة رئيس الهيئة الدكتور الشرفي و ومدير مكتب الصحة خنفر صلاح بالليل حيث طاف بكافة الاقسام بالمحجر وتفقد التجهيزات القائمة وذلك لتسليمه جمعية افران الخيرية وشركة الوحدة للاسمنت الداعمه والمسئولة عن ادارة المركز والمقرر افتتاحه خلال هذا الاسبوع .


رافق المحافظ ممثل منظمة افران الخيرية الدكتور غسان المسعودي وممثل مصنع الوحدة للاسمنت محمد الوالي .

 

*من فضل الشبيبي
تصوير بشير الزيدي